قصة فيلم the illusionist , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار السينما العالمية والعربية هذا الخبر بخصوص فيلم المخادع , حيث انتشر في عالمنا العربي بشكل كبير .

قصة فيلم the illusionist

هذه دائمًا فرصة لتكرار بعض المشاريع في هوليوود في الآونة الأخيرة ، كان لدينا حالة متطرفة: فيلمان عن ترومان كابوت الآن هذا فيلم ثانٍ عن ساحر مسرحي من العصر الفيكتوري / الإدواردي المثير للجدل ، والذي انتهى به الأمر إلى لعب خدعة روائية كبيرة على جلاديه – وعلينا نحن الجمهور.

إنه تصحيح مرحب به لفيلم الساحر الآخر ، الذي صدر أواخر العام الماضي: The Prestige ، من إخراج كريستوفر نولان ، حول اثنين من الساحرين المتنافسين كانت تلك صورة منتفخة ومثيرة للإعجاب مع نقش متحرك من David Bowie ؛ لقد سار بخطى فخمة – ديفيد نيكسون أكثر من ديفيد بلين.

  • المخادع أكثر تواضعًا في الحمل ، مع مزيد من التحكم والمزيد من التركيز .
  • نهايتها الخادعة أكثر قابلية للتخمين ولكنها أكثر واقعية وإرضاءً أيضًا في مركزها .
  • يوجد رجل استعراض غامض في فيينا مطلع القرن ، يلعبه إدوارد نورتون بجاذبية واتزان المخرج هو نيل برجر .
  • الذي أجرى مقابلة مع القاتل المحاكاة الساخرة لمؤامرة جون كنيدي التي حظيت بإعجاب كبير في عام 2002.
  • قد قام هنا بتكييف قصة قصيرة عام 1997 للمؤلف الحائز على جائزة بوليتزر ستيفن ميلهاوزر ، وكانت النتيجة ذكية وحادة ، قطعة عمل تم تحقيقها اقتصاديًا.

ملخص فيلم the illusionist

لديه قصة حب أفلاطونية ببراءة مع صوفي الأرستقراطية الصغيرة ، التي فتنت بحيله: إنها مغامرة سيئة النجوم تنتهي بفصل الزوجين بشكل مأساوي من قبل السلطات الغاضبة بعد سنوات ، ظهر أبراموفيتز على خشبة المسرح في العاصمة ، التي تسمى الآن أيزنهايم المخادع: ساحر لامع ونخب البلدة بحيله المذهلة ، تم تقديمها ببراعة ، تقريبًا أكاديميًا ، بدون مساعد ساحر.

لكن القدر هو أن نوفر له واحدة ، وهي خطيبة جميلة لشخص لا يقل عن ولي العهد ليوبولد (روفوس سيويل) في إحدى الليالي ، مع لهيقات الجمهور المتحمسة ، سمح ليوبولد بعظمة لعروسه المقصودة ، التي تلعب دورها جيسيكا بيل ، بالنزول من الصندوق الملكي ومساعدة أيزنهايم بخدعة فقط عندما يصعدون على خشبة المسرح ، أمام المئات ، تكون هذه الشابة والمخادع قريبين بما يكفي للتعرف على بعضهما البعض – وترك القدر والحب الخطير يأخذان مجراهما مرة أخرى.

حيث يسجل The Illusionist على The Prestige أنه يدور حول مبارزة ، وليس مبارزة بين اثنين من السحرة ، مع ذلك – مع تكافؤهما بشكل كبير في الإلغاء الذاتي في الشخصية والوظيفة – ولكن بين ساحر وأمير (كانت قصة ميلهاوزر الأصلية تدور حول اثنين من السحرة ، وربما أراد برجر تمييزها عن فيلم نولان) هذا الفيلم يدور حقًا حول “الهيبة”: أحدهما عامة والآخر أرستقراطي ، لكن مكانة آيزنهايم الشهيرة تتفوق بسهولة على ليوبولد أسلوب روريتاني خانق.

ما هو فيلم the illusionist

يشعر ليوبولد بالصدمة بسبب رفض المخادع الوقح اللطيف الكشف عن أسراره عندما يقوم بزياراته المتعالية وراء الكواليس ، وبسبب عدم قدرته على تخمينها كان يقطع لسانه بدلاً من أن يسأل بتواضع كيف يتم ذلك ، وأيزنهايم أيضًا ، من كبريائه المهني ، يرفض سكب أي حبوب ، مهما كانت التلميح الأميري متعجرفًا أو محتاجًا لإحراج حاشيته ، يتعين على ليوبولد أن يبالغ في مدى استمتاعه وسعادته بحيل أيزنهايم ، ببساطة لإسقاط أي إشارة إلى أن المخادع المبتدئ يهينه وصلت شائعات التعارف المتجدد لخطيبته مع أيزنهايم إلى أذن الأمير ، وأمر قائد الشرطة التعيس Uhl (بول جياماتي) بسحقه.

روفوس سيويل – الذي مارس الشرير – يُظهر بخبرة كيف أن ليوبولد جزء منه مخطئ سياسي وجزء طفل صغير مدلل لقد أصبح مفتونًا بالاستياء بشعبية أيزنهايم الحقيقية ؛ لديه نوع من الوضع الديمقراطي وحداثة نموذجية براقة لا يأمل ليوبولد في مضاهاتها وهناك سبب آخر لبغضه للمخادع: إنه يريد أن يوقف البلاد “أن تدار من قبل الرفاق” لم يرد ذكر صريح لعرق أو دين المتخيل ، لكن من الواضح أن ليوبولد يعتقد أن أيزنهايم ، ن أبراموفيتز ، هو أحد هؤلاء “الرواد”.

السحر دائمًا ما يكون رائعًا ، لكن من الصعب إعادة إنتاج تأثيراته في الأفلام لأن كل شيء على الشاشة هو نوع من السحر في المقام الأول وكيف تتعامل مع الحيل نفسها؟ اكشف الأسرار ، وهناك خيبة أمل لا تكشف الأسرار ، وهناك إحباط حسنًا ، هذا صعب يشير برجر إلى الوحي ، ويجعلك تعتقد أنه ، لأغراض تطوير القصة ، تم إخبارك كيف تعمل الحيلة لم يتم إخبارك بأي شيء من هذا القبيل إنه نوع من خفة اليد في حد ذاته ، وهو يعمل بشكل جيد.

قصة فيلم the illusionist , بهذه الكلمات نكون قد وصلنا لنهاية وختام مقالتنا هذه بخصوص فيلم المخادع وهو فيلم دراما أمريكي منتشر في عالمنا العربي بشكل كبير .