قصة فيلم phantom ,يبدأ الفيلم بمطاردة سيارة في شيكاغو ، مما يؤدي إلى شجار بين رجل يدعى جود روزاريو ظاهريًا (سيف علي خان) ورجل أمريكي معروف باسم ماثيو برودي ينتهي الشجار بسقوط برودي في المياه الجليدية لنهر شيكاغو وفقدان جثته ينتج عن ذلك اعتقال روزاريو وإدانته بالقتل.

قصة فيلم phantom

يظهر الفلاش باك قبل ستة أشهر مكتب رئيس RAW الهندي روي (سابياساتشي تشاكرابارتي) ، حيث يخطط هو ورجاله الموثوق بهم (راجيش تيلانغ ، محمد زيشان أيوب) لعملية سرية جريئة.

يظهر الرجل ، المعروف باسم جود روزاريو في التسلسل الافتتاحي ، على أنه الكابتن دانيال خان ، وهو جندي سابق في طريق مسدود مع إحساس ميت تمامًا بالحياة والموت تم سحبه من النسيان ودفعه إلى الخدمة من قبل وكالة التجسس للانتقام من الرجال الذين خططوا لهجمات مومباي الإرهابية في 26/11 وهو يتفق مع التأكيد على أنه سيعاد إلى الجيش الهندي إلى نفس الرتبة التي حوكم فيها عسكريًا ، مما يعني استعادة احترام والده ومعلمه المنفصل عنه ، ديلاوار سينغ.

تقييم فيلم phantom

يساعده عضو فريقه الوحيد ، نواز مستري (كاترينا كايف) في العثور على هدفه الأول ساجد مير (مير سروار) في مباراة كريكيت في لندن بعد إعادة تأكيد هويته بعد اقتحام شقته ، قام دانيال بحفر انفجار أدى إلى مقتل ساجد ، مما جعل العناوين الرئيسية توضح أنه كان عرضيًا ، مما تسبب في تحقيق من قبل المخابرات الباكستانية.

بالعودة إلى الحاضر ، هبط دانيال المعروف أيضًا باسم جود في نفس السجن مثل ديفيد هيدلي (ج.براندون هيل) ، هدفه التالي يتصل بنواز ليحصل على المال لشراء بطارية ، كبديل لبطارية أخرى تحمل سمًا معينًا السم لا يمكن تعقبه لأنه يمكن أن يقتل شخصًا يلامس لسانه بنوبة قلبية بعد قتل ديفيد هيدلي عن طريق توصيل البطارية السامة في رأس الدش الذي يستخدمه عادةً ، عُثر على ماثيو برودي ، الذي يُفترض أنه مات عند سقوطه في النهر ، على قيد الحياة وأُطلق سراح دانيال لأن عقوبته السابقة أصبحت لاغية وباطلة في غضون ذلك ، يقوم عملاء المخابرات الباكستانية بجمع المعلومات عنه.

ملخص فيلم phantom

دانيال ونواز ، عبر سوريا ، يذهبان إلى باكستان لإنزال الجناة الأخيرين ، سحاب الدين أومفي وهاريس سعيد (شاهناواز برادهان) هناك ، يخططون لقتل سعيد بمساعدة مالك المطعم المحلي والعميل النائم خالد (ميدات خان) ، بواسطة عبوة ناسفة زرعت في الميكروفون المستخدم خلال تجمعه العام ومع ذلك ، فشلت خطتهم في قيادة دانيال لملاحقة سعيد في سيارة وإطلاق النار عليه ، مما تسبب أيضًا في انفجار قتلت أومفي بمساعدة الممرضة أمينة بي (سهيلة كابور) ، وهي أم فقدت ابنها المتشدد في هجوم انتحاري ، واستبدلت حقنة واحدة بالسم.

مع مطاردتهم من قبل الجيش الباكستاني و ISI ، يشق دانيال ونواز طريقهما إلى الساحل للهروب عبر بحر العرب يتم القبض على شركائهم واستجوابهم للحصول على معلومات أو قتلهم أثناء هروبهم على متن قارب ، اكتشف الجيش الباكستاني الأمر ويرسل زوارق دورية للقبض عليهم أثناء الاختباء في المياه مع نواز ، أصيب دانيال برصاص الجيش ومات ، بينما تم إنقاذ نواز لاحقًا من قبل البحرية الهندية ، بعد مغادرتهم في وقت لاحق ، ذهبت إلى فندق تاج وشربت كوبين من الشاي ، وفاء بوعد قطعته دانيال في وقت سابق.

اختار كبير خان تسمية فيلمه الأخير عن العلاقة الهندية الباكستانية “فانتوم” فانتوم: حسب قاموس أكسفورد ، شبح / نسج من الخيال في عالم خان ، تعتبر Phantom مهمة غير موجودة يشبه إلى حد كبير قصته ومنطقه وغير ذلك الكثير في ما يلقب ببإثارة حافة المقعد.

شاهد أيضاً : من هو زوج انجلينا جولي

ممثلين فيلم phantom

بطولة سيف علي خان في دور ضابط الجيش الهندي المظلوم دانيال خان وكاترينا كايف في دور نواز ميستري ، التي تضع أصابعها في الكثير من الفطائر ، فانتوم هي قصة أمنية استنادًا إلى كتاب س يمزج بين الحقيقة والخيال .

  • ويحاول وضع صفقة معقولة لذلك يتم تقديم David Headley Coleman .
  • Sajid Mir في الفيلم بأسمائهم الدقيقة مؤسس Lashkar-e-Taiba حافظ سعيد يصبح حريز سعيد .
  • وزكيور رحمن لخفي هو صباح الدين أومفي.

قصة فيلم phantom

قصة فيلم phantom ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري في ظل تغطيتنا لأهم الأفلام .