قصة زوج يتظاهر بأنه اعمى من اجل زوجته التى يحبها ! , القصة عبارة عن سرد موجز أو طويل يصف الأحداث بترتيب زمني، لكي تكون القصة مقنعة للقراءة أو المشاهدة يجب تغيير الأحداث، وسنتعرف من خلال موقعنا الجنينة على قصة زوج يتظاهر بأنه اعمى من اجل زوجته التى يحبها !.

قصة زوج يتظاهر بأنه اعمى من اجل زوجته التى يحبها !

رجل أحبها بشدة وتزوج من امرأة جذابة للغاية، وبعد ذلك بدأ المرض الذي يترك المرضى يعانون من دمامل وتشوهات جلدية شديدة بالانتشار، وذات يوم بدأت الزوجة الجميلة تعاني من أعراض المرض، وعند هذه النقطة أدركت أنها مصابة به وستفقد جاذبيتها قريبًا، ومع ذلك لم يكن زوجها على علم بعد بمرضها وكان خارج المنزل، أصيب في حادث في طريق العودة مما أدى إلى إصابته بالعمى، فقدت المرأة جمالها تدريجياً وبدأت في التشويه، ولم يكن الزوج الكفيف مدركاً للتشويه الذي جعلها تفقد جاذبيتها مع تقدم زواج الزوجين يوماً بعد يوم، حتى يوم وفاة زوجته (رحمها الله)، كان يعامل كلاهما بالاحترام الذي كانا يعطيانه لبعضهما البعض شعر الزوج بحزن عميق لفقدان حبيبته.

قام الزوج وغادر المنطقة بمفرده عندما انتهى الدفن وحان الوقت لجميع الرجال للعودة إلى منازلهم، خاطبه رجل باسم أبو فلان .. ما هي وجهتك؟ إلى منزلي صرخ كيف تسافر بمفردك وأنت أعمى، رد الرجل بحزن فيما يتعلق بمأزقه (كان الزوج يقود من قبل شخص ما لأنه أعمى)، قال الزوج: “أنا لست أصم” عندما اكتشفت أن زوجتي مريضة، تظاهرت بالعمى حتى لا أؤذيها كانت زوجة نعم، وكنت أخشى أن تخجل من حالتها لذلك تظاهرت لمدة أربعين عامًا بأنني أعمى وعاملتها بنفس المودة التي كنت أشعر بها تجاهها قبل أن تمرض، الرجال مخلصون بهذه الطريقة.

خطوات هامة تساعد في اتقان كتابة القصة

يجب أن يبدأ الكاتب الأول في إنشاء القصص القصيرة ويجب أن يلتزم بالإجراءات اللاحقة من أجل القيام بذلك، بما في ذلك ما يلي:

  • بذل الجهد لقراءة الكثير من الحكايات القصيرة وإدراك أهدافها من أجل اكتساب الخبرة في إنشاء القصص.
  • يجب أن يكون المرء حذرًا للغاية عند اختيار موضوع القصة والابتعاد عن القصص النموذجية لصالح القضايا التي تنشأ من نسيج الخيال.
  • قبل البدء في الكتابة، يجب أن يكون لديه هدف واضح للقصة حتى يتمكن من كتابة محتواها بطريقة ترتيب زمني، سواء للمحادثة أو للأحداث الداخلية.
  • يجب أن يكون المؤلف على دراية بجميع القواعد النحوية العربية وأن يتعلمها في حالة وجود أي مشاكل.
  • يجب على المؤلف الامتناع عن جميع الأعمال غير المقبولة اجتماعيا. يجب التأكيد على أن معالجة هذه الاتجاهات في القصة القصيرة لن تفيد المؤلف ؛ بدلاً من ذلك ، سيؤذيه على المدى الطويل والكتابة بشكل عام.

أنواع القصة وعناصرها

تعريف القصة هو سرد القصة بطريقة منسقة ومماثلة لكيفية تطور العلاقات أو الأحداث التي يشهدها أبطال القصة، تأتي في أشكال متنوعة مثل:

  • الرواية: إنها قصة طويلة أو ضخمة يمكن تقسيمها إلى أجزاء متعددة.
  • الحكاية: إنها إعادة سرد لعدد من الأحداث والحكايات الحقيقية، لكن المؤلف يتجاهل أعراف الفن.
  • القصص القصيرة: على عكس الرواية قصة قصيرة تصور حالة واحدة أو تستند إلى عنصر واحد، وغالبًا ما تتم قراءتها في وقت أقل من ساعة.
  • الأقصوصة: مقارنة بالعديد من القصص الأخرى التي قد تتضمن رسم صورة، فإن هذه القصة أقصر بكثير.
  • القصة: الذي يصف الأحداث التي وقعت بين الرواية والرواية.
 في الختام نكون قد تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على قصة زوج يتظاهر بأنه اعمى من اجل زوجته التى يحبها !، القصة هي نوع من الأدب يمكن التعبير عنها بالنثر أو الشعر ويتم سردها أو سردها بأسلوب الحكاية، يمكن أن يحتوي على أحداث خيالية أو حقيقية لها هدف أو مصلحة معينة ويقصد منها إمتاع القارئ أو المستمع مع تقديم التوجيه والمشورة والتشجيع.