قصة ريما الشمراني مفقودة بلقرن بالفيديو ، أثارت قصة اختفاء ريما الشمراني مفقودة بلقرن الكثير من الضجة في المملكة العربية السعودية ، حيث أن الناشطة ريما الشمراني اختفت بسبب تعرضها لحادثة مؤلمة ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم قصة ريما الشمراني مفقودة بلقرن بالفيديو.

قصة ريما الشمراني مفقودة بلقرن بالفيديو

تعتبر ريما الشمراني من الفتيات التي برزت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، تبلغ من العمر 16 عاماً ، اختفت بالتحديد يوم 25 يونيو /2023 ، حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي بسبب اختفائها و عدم ظهورها مرة أخرى ، كما تم نشر صور الفتاة و ذلك للتعرف عليها ، تم فقدانها بمحافظة بلقرن التي تقع في العسير ، حيث أن اليوم ال27 على اختفائها ، كما أن البعض يقول أنها هربت من المنزل بسبب تعرضها إلى التنمر .

من هي ريما الشمراني

تعتبر ريما الشمراني من الفتيات التي ظهرن عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، و هي ناشطة لها صفحات خاصة بها عبر السناب شات و التيك توك ، تحمل الجنسية السعودية ، و تبلغ من العمر 16 سنة ، و لدت في المملكة العربية السعودية ، و هي في مرحلة الثانوية ، حيث منذ شهر أو ما يزيد تم اختفاء هذه الفتاة في منطقة بالقرن في عسير ، و إلى الآن ما زالت قوات الأمن تبحث عنها و لكن دون جدوى .

حقيقة ظهور ريما الشمراني على التيك توك

حيث أثار فيديو ظهر عبر منصة التيك تيك بفتاة تشبه ريما الشمراني ، و من ثم تم تداول صور لريما الشمراني بشكل كبير في منصات التواصل الاجتماعي ، حيث أنها تشبه الفتاة بشكل كبير ، و لكن أتى الرد سريعاً من الأهل أن الفتاة ليست ريما الشمراني و لكن تشبهها إلى حد كبير .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم قصة ريما الشمراني مفقودة بلقرن بالفيديو ، حيث نشرنا لكم كافة التفاصيل حول الموضوع ، كما ذكرنا كافة المعلومات عن ريما الشمراني .