Warning: Undefined variable $images in /home/jnyhnews/public_html/wp-content/themes/nitroplus/framework/important-functions.php on line 323

قصة رداء الزفاف فى قاع البحر ،إحدى الأشياء التي تسعد الأطفال وتشعرهم بالاستمتاع هي الاستماع إلى القصص والحكايا ، في مقالنا هذا عبر موقع الجنينة سنعرض لكم قصة جميلة وهي قصة رداء الزفاف في قاع البحر

قصة فستان الزفاف في قاع البحر (جزء 1)

كان يا مكان ذات يوم في مملكة ياربن، كان هناك فارس اسم هذا الفارس مولين كان مولين شاب شجاع ووسيم  ولكن الملك السيء لم يحب مولين.

حيث أنه كان مولين يمتلك حصان اسمه كودو كودو لم يكن حصان عادي، لقد كان كودوكودو حصان قوي مع وكان حصان ذكي أيضاً ، و ذات يوم ذهب الفارس مولين بحصانه كودوكودو إلى الغابة لركوب الخيل، حيث كان الطقس جميل ، لذلك قرروا أن يدخلو إلى عمق الغابة لليبحثو عن التوت.

ذهب الحصان إلى الغابة وكان مولين يبحث عن التوت و لاحظ فجأة ريشة لامعة  فقرر أن يهديها للملك الجشع حتى ينال لطفه ورضاه.

قصة فستان الزفاف في قاع البحر

عادوا إلى المملكة وقدم مونيأهدا مولين  الريشة للملك، سخر الملك من مولين وأخبره أن هذا لا يعني شيئًا بالنسبة له، وقال له إذا أرادت أن تثبت قوتك لي، فإن عليه  أن يمنع هذه الريشة من السطوع، وإلا سيتم وضعه في بلاط الأسد.

غادر مولين وهو يبكي وأخبر حصانه يالذي حدث مع الملك و لكن الحصان طمئن صاحبه وقال له أن منه يطلب من الملك أن يحظر مئة حقيبة من ذرة وينشرها في القرية وأنه سيحصل على مايريد بعد ذلك .

قصة فستان الزفاف في قاع البحر (جزء 2)

قصة فستان الزفاف في قاع البحر

ذهب مولين إلى الملك وقام بأخباره بطلبه فوافق الملك على طلب مولين ،وفي الصباح  قام الملك بأرسل جنوده ليقوموا بنشر الذرة داخل الحقل، ومن ثم قام مولين والحصان  بالاختباء و في لحظة مفاجأة جاء الطائر الناري ،فقام مولين بإحضار الشبكة و ألقى القبض على الطائر، ثم قام و أخذ  هذا الطائر الى الملك  ، فغضب الملك منه ،وطلب من مولين أن يقوم بإحضار الأميرة فالي سيفا له التي كانت تعيش في الساحل ،وإن لم يحضرها فإن قفص الأسد ينتظره ، فذلك جعل مولين يشعر بالخوف هذه المرة، فأخبر حصانه بما طلبه هذا الملك منه ، مرة أخرى ولكن  طمئنه الحصان مرة أخرى، فقال له الحصان اطلب من الملك أن يحضر القليل من نفس التنين وخيمة وأزهارا، فذهب الفارس وطلب من الملك ذلك ،فوافق الملك على هذا ، ذهب موني وكودوا إلى الساحل و فرأى الاميرة داخل قارب فضي للون ، فذهل الفارس من جمال الأميرة ،لكن كودو طلب من مولين أن يقوم  بصنع الخيمة ووضع الأزهار.

قصة فستان الزفاف في قاع البحر (جزء 3)

الاميرة وصلت  الشاطئ فذهب مولين إليها وقام بإعطاء الأزهار للأميرة وفاقمت الأميرة بشمها لكنها لم تكن تعلم أن داخلها جرعة من نفس تنين، فنامت الاميرة و قام مولين بحملها وذهب بها  للملك مما جعل الملك يشعر بالسعادة الكبيرة  و قام بأمر حتى يقومو بالتجهيز لزفافه من الأميرة الجميله ، ثم قامت الأميرة وقالت للملك  للملك أنها لا تستطيع الزواج الى وهي ترتدي توبها وأنه موجود في قاع البحار تحت صخرة كبيرة، أمر الملك موني بإحضار الفستان والا سوف يعاقب.

قصة فستان الزفاف في قاع البحر

صدم موني وسمع كودو كل شيء وأخبره أنه يعرف جيدا ما يجب عليهم أن يقومو به لاحضار الثوب،ذهب كودو الى البحر وفجأة نادى بصوت غريب فاشتدت الامواج .

قصة فستان الزفاف في قاع البحر (جزء 4)

بعد اشتداد الامواج ظهر فجأه سلطعون كبير فطلب  كودو اثنين من السلطعونات الأخرى لتقوم بمساعدتهم ، ذهب مولين مع السلطعون و قام بإعطائه مشروب سحري ، وصل مولين للقاع فوجد الصخرة وقام بسحب الثوب .

وبعد ذلك عاد مولين وحصانه إلى القصر وقاموا بتسليم  الثوب للملك، وطلب من الملك أن يعتذر له أمام المملكة، فرفض الملك فعل ذلك.

قصة فستان الزفاف في قاع البحر

فقامت السلطعونات البحر بمهاجمة الملك فهرب منها ، وتنازل الملك عن عرشه وتم سجنه ،فقامت الأميرة بشكره  وتزوجت الأمير  من مولين وعاشوا في سعادة دائمة، وكان ذلك بفضل الحصان الذكي .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا والذي عرضنا من خلاله ظهر سلطعون كبير عندما .