قصة خطوبة الاميرة ايمان بنت عبدالله بالصور , هذا الموضوع يدور على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومحركات البحث العالمية مثل جوجل ، وفي بعض وسائل الإعلام المحلية خلال الساعات القليلة الماضية ، مما أثار اهتمام الكثير من النشطاء في العالم العربي عبر هذه المواقع حيث ينتشر الكثير من تساؤلات حول هذه القصة مثل الصور الخاصة بالخطوبة وما هي قصة الحب التي جمعتهم , سنكمل النقاش وبقية التفاصيل عن هذه المواضيع في موقع الجنينة في ظل نقلنا للأخبار من العالم العربي وبقية العالم.

قصة خطوبة الاميرة ايمان بنت عبدالله بالصور

تمت خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ملك جمهورية الأردن الهاشمية ، على السيد جميل ألكسندر ترموت الوسيم  مما أدى إلى السعادة في البيت الملكي الأردني .

أقيمت الخطوبة أمام العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ، وعقيلته جلالة الملكة رانيا العبدالله ، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وولي العهد الأمير هاشم بن عبد الله الثاني والأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني .

وتمنى الديوان الملكي الهاشمي لصاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والسيد جميل ألكسندر ترموتس حياة مليئة بالسرور والفرح ، وهنأ ابنة الملك عبد الله بهذه المناسبة.

حيث تمت خطبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على السيد جميل ألكسندر ترموت يوم الثلاثاء 6 ذو الحجة 1444 هـ الموافق 5 يوليو 2023 م .

يعمل Termouts في صناعة الخدمات المالية في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

كان خاتم الخطوبة مرئياً بجانب العريس ، الذي كان يرتدي بذلة محلية اللون وقميصاً أبيض ولكن دون أي معلومات أخرى عنه غير اسمه ونشرت الملكة رانيا صورة لابنتها إيمان وهي ترتدي فستانا أبيض وتضع شعرها فضفاض ، وأثناء قيامها بالدوران نالت الثناء والبركات على الصورة أُعجب جزء كبير من الجمهور بجمال المتزوجين حديثاً وبريقهم.

وفي السياق ذاته ، أعلن الديوان الملكي خطوبة الأميرة عبر حسابه الرسمي ، ونشر صورة للزوجين وبارك لهم هذه الخطبة .

السيرة الذاتية الكسندر

بعد الإعلان عن خطوبته من ابنة ملك جمهورية الأردن الهاشمية الملك عبدالله , ايمان أصبح البحث عن اسم جميل الكسندر كبير جداً في كافة مواقع التواصل الاجتماعي ونقدم لكم السيرة الذاتية الخاصة به :

  • الاسم هو جميل الكسندر .
  • يحمل الجنسية الأردنية .
  • ولد في كاراكاس في فنزويلا .
  • يعتنق جميل ديانة الإسلام .
  • يتحدث باللغة العربية كلغة أولى .
  • تجاوز منتصف العمر في العشرينات حيث ولد في عام 1994 .
  • مخطوبة للأميرة إيمان بنت عبد الله الثانية.

لهنا نكون قد انتهينا من سرد التفاصيل الخاصة بصور خطوبة الكسندر من ابنة الملك عبدالله الثاني , نقلنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في ظل التغطية المستمرة التي نقوم بها لكل ما يخص أخبار الوطن العربي والعالم .