قصة اليمنية التي ماتت دفاعًا عن شرفها ، حيث انتشر عبر المواقع الالكترونية قصة الفتاة اليمنية التي ماتت دفعا عن شرفها ، حيث قام عدد كبير من الاشخاص للبحث عن تفاصيل هذه القصة ، من خلال مقالنا هذا وعبر موقع الجنينة سنرثد لكم ، قصة اليمنية التي ماتت دفاعًا عن شرفها .

قصة اليمنية التي ماتت دفاعًا عن شرفها

هناك تفاصيل حصرية في قضية الفتاة اليمنية التي اختارت الموت دفاعاً عن شرفها ، حيث كشفت بعض المصادر أمنية في دولة اليمن عن تطورات جديدة في قضية (فتاة يريم) بمحافظة إب اليمنية ، وهذه القضية التي أثارت غضب الشعب اليميني ومن مستجدات هذه القضية قد تقود أشخاصًا آخرين للسجن ، بعد محاولتهم لاختطاف الفتاة اليمنية لكنها قفزت من (الباص) حيث انها اختارت الموت دفعا عن شرفها.

حيث صرحت مصادر أمنية يمنية، يوجد تطورات جديدة  شهدتها قضية اختطاف الفتاة اليمنية، رباب بدير حيث قام  المتهم بالاعتراف بوجود أشخاص آخرين معه خلال التحقيقات الأولية في هذه القضية ، بين هؤلاء الاشخاص شخصا كان متواجد معه داخل الباص خلال محاولتهم لاختطاف الفتاة (رباب) .

مستجدات قصة اليمنية التي ماتت دفاعا عن شرفها

حيث صرحت بعض المصادر الأمنية اليمنية ، أن هذه القضية بدأت بعد صعود الفتاة اليمنية رباب بدير إلى الباص لكي تصل إلى منزلها، حيث ساق السائق مسافة قصيرة، ثم قال السائق للفتاة (أنتِ ضيفتي) .

كما أضافت المصادر الامنية  بأن السائق كان مسرعا أثناء مروره من الدائري الغربي، حيث قامت الفتاة اليمينة  بمحاولة إقناعه بأن يقف ولكن  السائق رفض فقررت الفتاة القفز من الباص وارتطمت بالأرض.

حيث صرحت بعض المصادر الامنية  إلى أن توفيت الفتاة  بعد أن تم نقلها إلى المستشفى وبعد وصول الأجهزة الأمنية اليمنية حيث قامت الاجهزة بتتبع الكاميرات المراقبة من داخل الحلات والمحطات واستطاعو تحديد الباص ونوعه ولونه وقاموا بتحديد هوية المجرم والقبض عليه .

وبعد قيام الجاني بهذه الجريمة حيث توجه إلى منزله بسرعة جنونية وقام بتفريغ الهواء من عجلات الباص في محاولة منه للتضليل بأنه الباص كان معطلاً.

وفي نهاية مقالنا هذه ومن خلال موقع الجنينة نكون قد وضعنا بين أياديكم ، قصة اليمنية التي ماتت دفاعًا عن شرفها ، مستجدات قصة اليمنية التي ماتت دفاعا عن شرفها ، ودمتم بحفظ الرحمن ورعايته .