قصة اغلى طلاق في التاريخ، يعتبر الطلاق من الأمور التي تحدث عند انتهاء الحلول بين الطرفين ، حيث أنه في  بعض الدول يقوم الزوجة بدفع مقابل مالي كبير مقابل الطلاق ، حيث يوجد العديد من المطلقات حصلن على مبالغ كبيرة جداً ، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم قصة اغلى طلاق في التاريخ.

قصة اغلى طلاق في التاريخ

يوجد العديد من قصص الطلاق التي تم دفع الكثير من المبالغ الطائلة ، كما و يوفر القانون في بعض البلاد الغربية تقسيم الممتلكات بين المطلقين، فإن استمرت الزوجة مع الزوج لمدة 10 أعوام، فيحق لها المطالبة ب 30% من ثروة زوجها أو أصوله المالية، و من أبرز هذه القصص هي على النحو التالي :

  1. و تأتي في المرتبة الأولى قصة طلاق بيل غيتس مؤسس شركة مايكروسوفت وزوجته ميليندا، وصلت قيمة تسوية طلاقهما إلى 130 مليار دولار أمريكي ، و حدث هذا الطلاق في عام 2023 ، و الجدير بالذكر أن ميليندا حصلت على أكثر من 60 مليار دولار أمريكي.

أغلى حالات الطلاق في العالم

حيث يوجد الكثير من القصص الخاصة بالطلاق مثل قصة بيل غيتس و ميليندا ، التي تم دفع مبالغ ضخمة جداً ، و أبرز هذه القصص هي كالتالي :

  • ماكينزي بيزوس وجيف بيزوس : حيث حصلت على مبلغ 35 مليار دولار نظير طلاقها من زوجها جيف بيزوس، بعد زواج دام 25 عامًا ، و تعتبر حالياً من أغنى النساء في العالم .
  • أليك إن ويلدنشتاين وجوسلين ويلدنشتاين : حيث وصلت قيمة الطلاق 3.8 مليار دولار، ولكن جوسلين ويلدنشتاين  أفلست بعد ذلك بسبب نفقتها المبالغ فيها.
  • روبرت مردوخ وأنا تروف : إذ وصلت قيمة تسوية الطلاق إلى 1.7 مليار دولار ، و يعتبر روبرت من أبرز و أشهر رجال الأعمال في الولايات المتحدة الأمريكية .
  • بيرني إكليستون وسلافيكا إيكلستون :  كما و وصلت قيمة تسوية الطلاق مع زوجته سلافيا إيكلستون إلى 1.2 مليار دولار ، كما و يعتبر برنارد تشارلز إيكلستون من أبرز رجال الأعمال في بريطانيا .
  • تايجر وودز وإلين نوردجرين : و جاء هذا الطلاق في المرتبة السادسة ، حيث وضلت قيمة الطلاق إلى 750 مليون دولار أمريكي ، و يعتبر هذا اللاعب من أشهر لاعبي الجولف في العالم .

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم قصة اغلى طلاق في التاريخ، يعتبر الطلاق من الأمور التي تحدث عند انتهاء الحلول بين الطرفين ، حيث أنه في  بعض الدول يقوم الزوجة بدفع مقابل مالي كبير مقابل الطلاق ، حيث يوجد العديد من المطلقات حصلن على مبالغ كبيرة جداً ، كما و ذكرنا لكم كافة التفاصيل و المعلومات المهمة حول الموضوع.