قصة اريج وسكن الجامعة يوتيوب، انتشرت قصه فتاه جامعيه بشكل واسع ولقد صدى كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تدعى هذه الفتاه اريج ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل تابعوا معنا.

قصه اريج في سكن الجامعة

تدور قصه هذه الفتاه حول سكنها في الجامعة حيث عملت على الاجتهاد في سنوات دراستها لتلحق بالفرع الجامعي الذي ترغب به ولكن بسبب بعد الجامعة عن مكان منزلها أجبرت على العيش في السكن الجامعي وكما هي حال غرف السكن يجب ان يكون معها شريك فيها وقد كانت شركتها فتاه تدعى نورا وكانت نوره مختلفة جدا عن اريج من حيث اخلاقها وتربيتها حيث كانت تسهر الى وقت متأخر وتدخن وتدعو صاحبتها للسهر معها وتناول الكحول وغير ذلك وهذا ازعج اريج كثيرا واعاقها عن الدراسة.

تفاصيل قصه اريج في سكن الجامعة

يتساءل الكثير من الأشخاص عن تفاصيل قصه هذه الفتاه حيث ان قصتها هي كالتالي:

  • لم تتحمل اريج المضايقات والازعاجات حيث نبهت نوره العديد من المرات وهددتها بالشكوى عليها عند مديره السكن الجامعي.
  • وفي يوم من الأيام عادت اريج الى غرفتها لتفاجئ بالدخان الذي يملا غرفتها ورائحه اشتعال السجائر والمشروبات الكحولية.
  • فذهبت اريج مباشره الى مبنى اداره السكن لتخبر مديره السكن الجامعي عن نور ولكن قامت نوره بتهديدها اذا اشتكت عليها ستدمر حياتها الا ان اريج كانت مسره بالفعل وذهبت الى مديره السكن واخبرتها بما حصل.
  • وقامت مديره السكن بالاتصال على والدها وعندما وصل والدها قامت ابنته نوره بالبكاء واتهام اريج والإدارة بظلمها.
  • وصدق الاب ابنته واخذها وخرج من مبنى السكن الا ان الحراس قاموا بمنعه من الخروج بعد ان تلقوا اتصالا من مديره السكن ليقوم والد نورا بإطلاق النار عليهم ويصيب احدهم في يده.
  • وبعد ذلك أتت الشرطة للمكان واخذته وفي اليوم التالي اعترفت نوره بكل ما فعلته الا انها اضمرت في نفسها معاقبه اريج على ما فعلته.
  • وتبدا نوره بتنفيذ ما خططت له حيث عرضت فيديو لأريج وهي تسرق كتبا مما اثار استياء زملائها وهجم عليها ومزقوا ثيابها ورموها خارج الغرفة وسكبوا مياه متسخة عليها.
  • ثم بعد ذلك انتقلت اريج من غرفتها الى غرفه في الدور الثالث من السكن الجامعي وتحمل رقم 112 وتبدا عندها رحله من الغموض والاحداث المريبة مع اريج وصديقتها ندى اللواتي يكتشفنا بان الغرفة مسكونة.
  • وتتوالي الاحداث مع الصديقتين ليصادفنا في احد الأيام شابا يدعى عبد العزيز ويتعرف الى الفتيات ويبني معهم صداقه قويه وفي النهاية يتزوج من ندى وينجب اربعه أبناء.

فيديو قصه اريج في سكن الجامعة

يبحث الكثير من الأشخاص عن فيديو قصه اريج في سكن الجامعة والذي تم تداوله بشكل كبير على منصة التواصل الاجتماعي بعنوان وش سر الغرفة رقم 122 حيث يمكنكم متابعه قصه اريج في السكن الجامعي من خلال الرابط من هنا.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان قصه اريج وسكن الجامعة يوتيوب.