فيلم the space between us ويكيبيديا .. بطل فيلم the space between us – قصة فيلم the space between us ,على الرغم من أنه كتب ظاهريًا من قبل رجال بالغين ، فإن الفضاء بيننا يأتي كما لو أنه صاغه صبي مراهق وحيد في معسكر الفضاء وبدلاً من تحويلنا إلى قصة حب رومانسية بين الشباب والبالغين ، يأتي فيلم Peter Chelsom على أنه عرض مستمر للفرص الضائعة ما كان ينبغي أن يكون فرصة فريدة لالتقاط عظمة الأرض من وجهة نظر شخص لم يلمحها إلا من بعيد ، بدلاً من ذلك ، أصبح فيلم رحلة على الطريق يظهر فيه اثنان من العملاء المحتملين ليس لديهم أي كيمياء بعيدًا عن احتضان ثراء كوكبنا ، فإن الفضاء بيننا مقفر مثل المريخ.

فيلم the space between us ويكيبيديا ..  –

في عام 2018 ، أرسل العالم Nathaniel Shepherd (Gary Oldman) فريقًا من رواد الفضاء إلى المريخ لسكن الكوكب الأحمر لمدة أربع سنوات في الرحلة إلى هناك ، اتضح أن إحدى رواد الفضاء حامل لديها طفل على سطح المريخ ، لكنها ماتت أثناء الولادة قرر ناثانيال والمشرفون الآخرون على المشروع الحفاظ على سرية وجود الطفل لمنع الاحتجاج العام بعد ستة عشر عامًا ، أصبح الطفل ، غاردنر إليوت (آسا باترفيلد) ، قلقًا ويريد المجيء إلى الأرض حتى يتمكن من العثور على والده وكذلك مقابلة الفتاة اللطيفة التي كان يتحدث إليها عبر الإنترنت ، تولسا (بريت روبرتسون) ، والتي لا تعرف أنه مريخي حرفيًا (تعتقد أنه فتى فقاعي يعيش في نيويورك) بعد إجراء جراحي يسمح لغاردنر بالسير على الأرض ، يهرب من المنشأة الطبية ويتعاون مع تولسا للعثور على والده بينما يحاول ناثانيال ورائد الفضاء كندرا (كارلا جوجينو) تعقب المراهقين حتى يتمكنوا من إنقاذ إليوت من حالة تم تطويرها من تضخم قلبه.

بطل فيلم the space between us

هناك الكثير من الإمكانات في The Space Between Us ولم يتحقق أي منها تكمن مغزى الفيلم في أن بطل الرواية لم ير الأرض إلا من بعيد ، والآن يمكنه أخيرًا تجربتها ، ومع ذلك لم يلتقط تشيلسوم هذا الإعجاب أبدًا إذا كان هناك أي شيء ، يبدو أن الفيلم دائمًا ما يميل بشدة إلى العلاقة بين غاردنر وتولسا ، مما يجعلها قصة عادية ربما كان غاردنر أيضًا فتى فقاعات يعيش في نيويورك ويذهب في رحلة برية مع فتاة يعشقها لم تعد أصوله وكوكب موطنه أكثر من مجرد تزيين للنافذة ، وضاعت زاوية الخيال العلمي تمامًا لصالح قصة حب عن ظهر قلب.

ربما إذا تمكنا من الاستثمار أكثر قليلاً في علاقة غاردنر وتولسا ، فهذا يمكن أن ينقذ الصورة ، لكن باترفيلد وروبرتسون يفتقران إلى أي شرارة يقدم باترفيلد أداءً متماسكًا غير مثير للاهتمام ، وروبرتسون عالق في لعب “اللاعب القوي الذي لديه جانب أكثر نعومة” ما يجب أن يبدو وكأنه حكاية مثيرة للحب الأول تبدو باردة وبعيدة ، كما لو أن كاتب السيناريو آلان لوب لا يستطيع أن يتذكر ما يشبه أن تكون مراهقًا يقع في الحب ، لذا فقد ألقى بعض المزاح ثم جعل غاردنر يتعجب من رؤية حصان لأول مرة.

قصة فيلم the space between us

لا يوجد ذرة من الصدق العاطفي أو فارق بسيط في The Space Between Us ، لذا فإن الفيلم أصبح خاملًا إلى حد كبير بالنسبة لفيلم عن صبي من المريخ يأتي إلى الأرض للبحث عن والده وينتهي به الأمر في العثور على حبه الأول ، فإن The Space Between Us ممل بشكل صادم في حين أنه من السهل رؤية إمكانات القصة وما كان يمكن أن يكون بتوجيه أفضل وكتابة أفضل وتمثيل أفضل ، ينتهي الأمر بخيبة أمل كبيرة في The Space Between Us على كل المستويات.

تتعامل معظم قصص السفر إلى الفضاء مع البشر المرتبطين بالأرض الذين يتوقون لزيارة عوالم أخرى ، لكن الفيلم الرومانسي الجديد للخيال العلمي “الفضاء بيننا” يروي قصة من منظور عكسي.

غاردنر البالغ من العمر ستة عشر عامًا (آسا باترفيلد) ، أول إنسان يولد على سطح المريخ ، يريد بشدة أن يعيش مع بقية أفراد جنسه على الأرض عندما يتم منحه رغبته أخيرًا ، يكتشف ما يعنيه أن يكون إنسانًا – من الواضح أنه يعني العيش بدون ندم وحب بدون موانع على الرغم من النهج الجديد للفيلم في التعامل مع مجال أفلام الفضاء المليء بالحيوية ، يعاني فيلم “The Space Between Us” من عناصر حبكة مبتذلة وشخصيات غير متناسقة ولحظات إجبارية من الرومانسية بين الشخصيات الرئيسية.

the space between us egybest

ولدت غاردنر بسبب حمل غير مخطط لرائدة فضاء على سطح المريخ مع شخص مجهول وقام العلماء بتربيتها بعد وفاتها أثناء الولادة يجب أن يبقى وجوده سراً من العالم من أجل ضمان استمرار تمويل المستعمرة العلمية التي يتم إنشاؤها على الكوكب الأحمر عندما يزور غاردنر الأرض ، يشرع غاردنر وصديقه في مراسلة الإنترنت تولسا (بريت روبرتسون) في السعي للعثور على والد غاردنر أثناء السباق ضد أعضاء جسده الفاشلة (المشوهة بسبب الجاذبية المنخفضة في الفضاء وغير الصالحة للبقاء على الأرض) ، إيجاد الرومانسية حتما على طول الطريق.

تتطلب مشاهدة الفيلم تعليقًا كبيرًا للكفر بسبب فرضيته الواهية المتمثلة في الهروب من الجميع وكمية الصدفة المدهشة اللازمة لتقدم الحبكة يتوقف جزء كبير من المؤامرة على عدم وجود أي شك في هوية والدة غاردنر الرومانسية ، وكيف يمكن لطفل يبلغ من العمر 16 عامًا لم يسبق له أن ذهب إلى الأرض أن يخدع ويتفوق على العديد من العلماء والمسؤولين الأمنيين المدربين.

من المثير للسخرية أن ناسا تبقي غاردنر في الحجر الصحي عندما يصل إلى الأرض لمنعه من الإصابة بالمرض ، ومع ذلك تسمح للناس بزيارته دون تعقيم أو ارتداء بدلات معقمة الثغرات المنطقية الصغيرة تجعل الأمر يبدو كما لو أن صانعي الأفلام لم يتوقفوا عن التفكير في التفاصيل الدقيقة.

يتم عرض نقاط الحبكة الأخرى لفترة وجيزة ثم يتم تجاهلها تمامًا عندما يتم الكشف عن قصور القلب الوشيك في Gardner ، من المفترض أن يكون قلب المتبرع متاحًا للزرع ، ومع ذلك لم يتم ذكر القلب الاحتياطي مرة أخرى ، ولا توجد أي خطة محددة أخرى لمساعدة Gardner.

فيلم الفضاء الذي بيننا ويكيبيديا

غير راضٍ عن كونه مغامرة فضائية ، يحاول فيلم The Space Between Us أن يحشر قصة حب في قصته المتسرعة بالفعل من المتوقع أن تكون الرومانسية بين غاردنر وتولسا مبتذلة وغالبًا ما تكون غير مريحة ؛ الخطوط التي يغذون بها بعضهم البعض أثناء المغازلة والقيادة ، على الرغم من أنها ذكية في بعض الأحيان ، إلا أنها أيضًا مكتوبة وقاسية قبل قبلةهم الأولى ، قال غاردنر: “لا أعرف كيف” ، رد حبيبه ، “ستفعل”.

يحتوي الفيلم على العديد من المشاهد غير المريحة للمراهقين اللذين يعبران جسديًا عن رغبتهما في بعضهما البعض ، بدءًا من التقبيل ، ويمرر غاردنر يده لأعلى فخذ تولسا الداخلي أثناء قيادته للسيارة ، والاثنان عاريان تحت حقيبتين للنوم قبل النوم معًا على الأرجح إن انشغال الفيلم برومانسيتهما غير ضروري ومحرج على حد سواء ، وهو أمر محرج في أفضل حالاته وكوميدي عن غير قصد في أسوأ حالاته من المحتمل أن يضاف التركيز المفرط على الحبكة الفرعية للرومانسية إلى المعجبين الأصغر سنًا بالرومانسية في سن المراهقة ، وينتقص من الضرورة الملحة المفترضة لتدهور صحة غاردنر.

  • تبدو الشخصيات متطورة بشكل غير كامل وتميل إلى التقليب بين قناعاتهم في مناسبات متعددة .
  • قام علماء مختلفون بشكل تعسفي بالتناوب بين الرغبة في إبقاء غاردنر سراً على المريخ ورغبته في المجيء إلى الأرض .
  • بين القيام بما هو أفضل للشركة وما هو الأفضل للصبي.

قصة فيلم الفضاء الذي بيننا

ومع ذلك ، فإن الشخصيات المتسقة تطرح قضايا للفيلم ، وتقدم أداءً ميلودراميًا وغير مقنع إن تصوير روبرتسون لتولسا محبوب ولكنه إجباري ، كما لو كان هدف حياتها هو إعلامك بأنها غاضبة حقًا غالبًا ما تشعر بالإحباط لأسباب مفهومة لكونها يتيمة يتم تبنيها مرارًا وتكرارًا ، فقط بسبب فحوصات الدعم في البريد ، كما أن قلقها الشاب وأحلامها بحياة أفضل أمر يمكن الوثوق به.

ومع ذلك ، فإن قلقها يظهر على أنه مسطح وغير مقنع ، ويتم تصويره حصريًا من خلال السخرية والتعليقات المبالغ فيها حول كيف تكره الجميع بيت القصيد من شخصية تولسا هو أن موقفها “الرقيق على الكتف” من المفترض أن يخفي مدى حساسيتها وحبها حقًا. ومع ذلك ، كان بإمكان روبرتسون القيام بعمل أفضل في إخفاء الحنان في شخصيتها.

يبرز “الفضاء بيننا” بجماله ، ويمنح الجمهور لقطات رائعة للفضاء وصورًا تخطف الأنفاس لكوكبنا تعد تسلسلات الإطلاق في بداية الفيلم متعة بصرية ، حيث تُظهر القوة الهائلة للصاروخ وصعوده المهيب أثناء انتقاله من اللون الأخضر النابض بالحياة للأرض إلى سواد الفضاء الشاسع.

يتألق باترفيلد في دور غاردنر ويتنفس فرحة الشباب في الشخصية أفضل أجزاء الفيلم هي اللحظات الصغيرة التي يكشف فيها غاردنر عن مدى عدم اعتياده على الأرض من خلال سذاجته الطفولية ، مثل عندما يشعر بالخوف في المرة الأولى التي يرى فيها حصانًا أو عندما يحاول تقليد فيديو مغازلة في الستينيات الفرح والإحراج اللذين يعبران عن شعور غاردنر بالأصالة ، لا سيما على النقيض من قلق تولسا المزيف سؤاله المستمر “ما هو الشيء المفضل لديك في الأرض؟” يؤكد حقًا مقدار اعتبار البشر لهذا الكوكب أمرًا مفروغًا منه.

فيلم the space between us ويكيبيديا .. بطل فيلم the space between us – قصة فيلم the space between us,”الفضاء بيننا” فيلم يحمل الكثير من الأمل والقليل من المضمون تم منع صورها الكوكبية المذهلة وأداء Butterfield الذي يبعث على الدفء من الارتفاع حقًا ، استنادًا إلى كتابات غير متسقة ومحاولات رومانسية لا طعم لها.