اعتمدت مجموعة كبيرة من قصص الاعمال الفنية على تلك الحادثة التي يتعرض لها بطل الفيلم؛ ليفقد الذاكرة، أو ليجد نفسه مسجونا لعالم من صنع خياله، أو ليسافر بها من خلال الزمن، ولكن هل حدث وأن أوقفته حادثة عن التقدم في العمر؟ أو أنها جعلته لا يشيب ابدا! هذا ما حدث تماماً في حكاية العمل الفني الفانتزيا الرومانسي The Age Of Adaline موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيلم the age of adaline مترجم شاهد فور يو.

قصة فيلم The Age Of Adaline

سوف نذكر في هذه الفقرة قصة هذا الفيلم المتميز والرائع والذي استطاع ان يحصد مجموعة كبيرة من المشاهدين وهي كالاتي:

  • تعود آدالين لبيتها، حيث يحييها الكلب الخاص بها، وتذكر هنا كيف أنها قد ربت هذا الحيوان على مدار 107 عام في حياتها، وعاشها معها هذا الكلب، وتبدأ في التجهز لمزاولة عملها في مكتب أرشيف المكتبة.
  • في غرة عرض الاعمال الفنية بالمكتبة، تُشغل بكرة أحد الاعمال الفنية، التي تعرض كيف أنها انجبت في الأصل ليلة رأس السنة عام 1908، وأنها قد وارتبطت فيما بعد، وحملت ببنت، وأنها أصبحت أرملة فور تعرض رجلها لحادث أثناء بناء جسر البوابة الذهبية.
  • وقد تتبعها ذات ليلة رجلين من مكتب التحقيقات الفيدرالي، وأرادا اخذها على متن طائرة، ولكنها تمكنت الهروب، وقررت أن تحيا هاربة، وبصحبة بنتها، مع تجديدها لهوية بعمر السابعة والعشرين في كل عقد تحياه، وأن تُفصح لبنتها التي تقدمت في السن الآن عن هذا السر
  • كل ما تفكر به أدالين حاليا هو كيف أن عملها في Xerox قد أثمرت نتائجاً جيدة، وكيف أن أنها تملك حساباً مصرفيا يؤمنها مادياً ، ويُفسر وضعها الاقتصادي، وهذا ما يشجعها هذه المرة على السفر من أجل العيش في مزرعة بولاية أوريغون.

احداث فيلم The Age Of Adaline

تتلخص احداث هذا الفيلم الجميل والشيق ويعتبر من اجمل الاعمال الفنية في مجموعة من النقاط وهي كالاتي:

  • تستمر أدالين في صد محاولات الرجل للتقرب منها، والصداقة معها، والتي تصل حتى سيارة الأجرة التي تستقلها للرجوع.
  • في اليوم التالي تعلم من اصدقائها أن هناك من تبرع بكمية كبيرة من المؤلفات، خاصة تلك التي تحمل الورود التي ذكرتها له أثناء كلامهم لبعض الوقت بالمصعد.
  • يُظن أنه قد نظر اليها من قبل في اجتماعات مجلس الشركة، ويعرض أن تكون هي بطلة الدعايات المقبلة فترفض، وعندما يسألها الخروج في موعد فتغضب وترفض، فيخبرها أنه سوف يسحب أمواله المتبرعة إذا لم تجب دعوته.
  • في رحلة بأحد أنفاق سان فرانسسكو، يخبرها بمجموعة كبيرة من المعلومات عن نفسه، ولا تخبره سوى أن لديها قط، ويطمع في فرصة لقاء أخرى، وينجح في ذلك، ويكون الموعد القادم هو سهرة ببيت أليس يعقبها مكالمة تحمل معضلة مع صديقه البرتغالي، تغادر أدالين على إثرها بالعجل.
  • تبدأ أدالين في تذكر مجموعة كبيرة من الأمور، فور تصريح ابنتها بإرادتها للانتقال إلى بيت للتقاعد لأن صحتها قد ساءت كثيراً، وأنها لم تعد تتمكن صعود الدرج، تحاول أدالين اقناعها بأنها تريد النظر اليها أكثر، وأنها تريد تخطط للانتقال معاً ببيت الحديقة، ولكن ابنتها تنصحها بالتوقف عن السعي، فمن يبحثون عنها قد توقفوا.
  • تقرر أدالين عدم الظهور من الشاب، والتوقف عن الرد على مكالماته، رغم احساسها الشديد بالوحدة، وتذكرها لآخر حكاية حب مرت بها، واختفت على إثر تقدم الشاب للزواج بها.

فريق عمل فيلم The Age Of Adaline

سوف نذكر لكم في هذه الفقرة بعض من الأسماء التي كانت في فريق العمل في هذا الفيلم وهم:

  • الفيلم من إخراج لي تولاند كرييجر، وقصة وسيناريو وحوار ميلز جودلو و سيلفادور ياسكويدز.
  • من بطولة بلايك ليفلي، مايكل هويزمان، وهاريسون فورد، إلين بورستين، أماندا كرو، كاثي بيكر، أميليا كامبل
  • بث العمل الفني المتميز لأول مرة في إبريل عام 2015، وتصل مدته إلى 112 دقيقة.
  • فاز العمل الفني المتميز بجائزة أفضل ملصق دعائي رومانسي من Golden Trailer Awards ، وتنافس على أكثر من جائزة منها جائزة أفضل فنانة بلايك لايفلي.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيلم the age of adaline مترجم شاهد فور يو ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب نسأل الله لكم التوفيق.