فيلم black swan ويكيبيديا , في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة سنقوم بتغطية الفيلم الجميل بلاك سوان واحد من المسلسلات الأجنبية التي أصبح لها شعبية كبيرة في عالمنا العربي .

فيلم black swan ويكيبيديا

من السهل قراءة “البجعة السوداء” كتلميع للسعي الفني لتحقيق المثل الأعلى لكن ألقِ نظرة أخرى ، وسترى أن السيد Aronofsky يروي هذه القصة في نفس الوقت بشكل مباشر ، ويلعب مع الصورة النمطية للفنان المعذب ويملك طريقته البغيضة مع Nina ، ويثقل كاهلها بالدراما النفسية الثلاثية ويسمح لها بالجري في لعبة جنسية ستشهد قريبًا يكون في تناوب كثيف على الويب.

  • البجعة السوداء اختيار ناقد نيويورك
  • المخرج دارين أرونوفسكي
  • الكتاب مارك هيمان ، أندريس هاينز ، جون جي ماكلولين
  • ستارزناتالي بورتمان ، ميلا كونيس ، فينسينت كاسل ، وينونا رايدر ، باربرا هيرشي
  • التصنيف
  • وقت الجري: 1 ساعة 48 دقيقة
  • الأنواع دراما ، إثارة

تحليل قصة فيلم Black Swan

يدعو السيناريو ، من تأليف مارك هيمان وأندريس هاينز وجون ماكلولين ، إلى تفسيرات نفسية شعبية حول النساء اللائي يشوهن أنفسهن بينما يسعين للحصول على ذواتهن المثالية ، وهو وصف يبدو أنه يناسب نينا.

لكن مثل هذه القراءة لا تؤدي إلا إلى تسطيح الفيلم الذي يكون من مشهد إلى آخر خطيرًا للغاية ، وأبله واضحًا ، ومثير للصدمة ، ومضحكًا ومؤثرًا.

مع “البلاك سوان” ، وجد السيد أرونوفسكي سيارة ملائمة بشكل مدهش لما يشغل باله ، بما في ذلك أجساد الألم وتقنياته الأكثر دقة.

فرقة بلاك سوان تقرير

من خلال العمل مع مصوره السينمائي المعتاد ، ماثيو ليباتيك ، والتصوير اليدوي إلى حد كبير في كل من فيلم فائق 16 ملم ورقمي ، يختار السيد أرونوفسكي الجرأة على اللمعان ، وهي استراتيجية مثالية لقصة ذات بطن قاسي.

يمكن أن يكون التصوير السينمائي اليدوي اختصارًا كسولًا لـ “الواقع” (كما لو أن الحياة تحدث في كاميرا مهتزة) ، ولكن هنا تعمل المرئيات المحمولة باليد بسبب علاقتها الحميمة.

يمكن رؤية تأثير صانعي الأفلام البلجيكيين جان بيير ولوك داردين في اللقطات القريبة من رأس نينا وهي تسرع ، وهي وجهة نظر تجعلك تتنفس ، وأحيانًا تلهث ، مسافة شخصية يمكن أن يكون السلوك غير مقنع.

قصة البجعة السوداء

على الرغم من أن “المصارع” كان له لحظاته ، إلا أنه شعر وكأنه عمل مخرج ، بعد أن أثبت حسن نيته في الشارع وتفجيره في شباك التذاكر ، قرر تجربة بعض القوادة.

نجح الأمر: تم إعادة اكتشاف السيد رورك ، وتم إنقاذ مستقبل السيد أرونوفسكي ، جزئيًا لأنه أغلق المسافة بين النجم الساقط الذي لعبه السيد رورك والنجم الذي أصبح هو نفسه.

يعتبر أداء السيدة بورتمان في فيلم “البجعة السوداء” فنًا أكثر منه سيرة ذاتية ، ونتيجة لذلك أكثر صدقًا ، ولكن نظرًا لأنه مادي للغاية ، فإن الخطوط التي عادةً ما تفصل الممثلات عن شخصياتهن غير واضحة.

فيلم black swan

هذا ، بعد كل شيء ، جسد السيدة بورتمان النحيف المعروض على الشاشة ، عظام صدرها البارزة كما هي محددة بشكل حاد على أنها سياج اعتصام.

Black Swan قصة

على الرغم من أن السيد Aronofsky يركز على رأسها وكتفيها وذراعيها ، متجنبًا في الغالب اللقطات الطويلة التي قد تكشف عن نقص في التقنية ، تقوم السيدة بورتمان بمعظم رقصها (ومن المعقول ، على الأقل في رقص الباليه هذا).

إن رؤية جسد السيدة بورتمان نفسه يجهد بالكثير من الجهد الهائل الهائل ، وذراعاها الشاحبتان ترفرفان في اليأس ، مما يجعل القصة واقعية ، كما هو الحال بالنسبة لمباني مركز لينكولن الطوطمية ، ومترو الأنفاق المتناثرة ، والشقة الضيقة ، والخانقة التي تشترك فيها نينا مع والدتها.

  • معًا يخلقون الأساس المتين للحقيقة الذي يجعل الرحلات الهلوسة البطيئة الزاحفة للخيال أكثر إثارة وقوة.
  • يشبه إلى حد كبير الإصدار الجديد من “بحيرة البجع” الذي ابتكره توماس ، “البجعة السوداء” عميقة وحقيقية حتى في حين أنها واحدة من الهذيان الوهمي.

فيلم black swan ويكيبيديا , لهنا ننتهي من عرض كافة تفاصيل الفيلم الأجنبي بلاك سوان واحد من الأفلام التي لاقت شهرة كبيرة في عالمنا العربي في الفترات الماضية وخصوصاً أخر اخر اسبوع .