فيلم بيت من لحم كامل الممنوع من العرض , خلال الساعات المنصرمة الماضية في منصات التواصل الاجتماعي انتشر هذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وهو الفيلم الممنوع من العرض وهو بيت من لحم وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

فيلم بيت من لحم كامل الممنوع من العرض

سيعرض الفيلم القصير “بيت لحم 2001” للمخرج إبراهيم حنظل في نادي السينما بتونس بقاعة ريو كجزء من احتفالات مهرجان سينما السلام السنوي الحادي والعشرين.

  • بالإضافة إلى المنافسة الدولية لمهرجان كليرمون فيران للأفلام القصيرة بفرنسا وحصوله على تنويه خاص من لجنة التحكيم في مهرجان MEDfilm .
  • ظهر فيلم “Bethlehem 2001” لأول مرة عالمياً ضمن فعاليات Locarno International مهرجان سينمائي كما شارك في جولة من العروض في أنحاء الوطن العربي .
  • حيث تم عرضها في مهرجان الإسكندرية السينمائي ومهرجان أجيال السينمائي وأيام فلسطين السينمائية المحلية.
  • من أجل فهم أفضل لكيفية تمكن والديه من حمايته من الأذى وإعالتهم خلال هذه الأوقات العصيبة يحاول بطل الرواية الفلسطيني الشاب في الفيلم سد الفجوة بين الحاضر وطفولته .
  • المليئة بذكريات الاجتياح العسكري وحصار بيت لحم , الفيلم من تأليف وإخراج إبراهيم حنظل .
  • هو من تأليف وإخراج إبراهيم حنظل ، ويتم عرضه في جميع أنحاء العالم العربي بواسطة MAD Solutions.

من هو مخرج الفيلم

المخرج والمصور السينمائي الفلسطيني إبراهيم حنظل من بيت لحم تخرج من كلية الفنون والثقافة بجامعة دار الكلمة عام 2019 بدرجة البكالوريوس عمل إبراهيم كمخرج للتصوير ومخرج للعديد من الأفلام التجريبية القصيرة ، بما في ذلك وسام “الأجواء” الجعفري الذي حصل على المركز الثالث في مهرجان كان السينمائي 2019 ساهم إبراهيم في فرق الإضاءة والتصوير لعدد من الأفلام الروائية الفلسطينية يعمل إبراهيم حاليًا على تطوير فيلمه الأول.

فيلم بيت من لحم كامل الممنوع من العرض , الان بهذه الكلمات والعبارات نصل لختام هذا الموضوع من خلال الموقع الإخباري الجنينة في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة التفاصيل والأخبار والعناوين البارزة في صحف العالم والوطن العربي ومواقع التواصل الاجتماعي وما يبحث عنه المواطنون في محركات البحث العالمية وهذه المقالة التي ناقشنا فيها الكثير من المواضيع وهي كالتالي : الفيلم الذي عرض في البداية ولكن أثار الكثير من الغضب من الشعوب العربية والنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وطالب الكثير من هؤلاء النشطاء منع عرض هذا الفيلم في جميع دول العالم العربي , استجابة لذلك ولما في الفيلم من مشاهدة محرمة تم منعه من العرض في كل أنحاء وأرجاء الوطن العربي .