فيديو هدى خطاب كامل في السرايا، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية بفيديو قامت بنشره الفتاة المشهورة هدى خطاب، حيث أن هذا الفيديو لاقى انتقادات كثيرة جداً، حيث سنتحدث في هذا المقال عبر موقع الجنينة عن الفتاة هدى خطاب، وسنتكلم عن أبرز ما جاء في الفيديو الذي انتشر حديثاً في السرايا في قطاع غزة.

فيديو هدى خطاب كامل في السرايا

تمتلك الناشطة الإعلامية هدى خطاب العديد من الحسابات الخاصة بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أجل أن تقوم بزيادة متابعيها على حساباتها الشخصية تقوم بنشر العديد من الفيديوهات التي لا داعي لنشرها، والتي تكون بلا أدنى فائدة والهدف منها فقط هو إثارة الجدل والبلبلة، ومن أجل زيادة أرباحها تقوم بنشر مقاطع من الفيديو تسيء فيه لفئة من الفئات الموجودة في المجتمع.

اقرأ أيضاً:وفاة خالد حازم شومان بالفيديو

أهم ما جاء في فيديو هدى خطاب

نشرت هدى خطاب عبر حسابها على الفيس بوك فيديو قامت بإعداده في ساحة السرايا ، حيث سنتحدث في هذا المقال عن أبرز ما جاء في هذا الفيديو من خلال النقاط التالية:

  • قامت هدى خطاب في منتصف الليل في الساعة الثالثة فجراً بإعداد محتوى في مفترق السرايا وسط مدينة غزة.
  • وجهت هدى خطاب انتقاداً للمتسولين الموجودين في شوارع قطاع غزة.
  • تطاولت هدى خطاب كثيراً على أهالي الشهداء عندما قامت بوصفهم بالمتسولين، لأنهم يقومون ببيع بعض المنتجات البسيطة من اجل الحصول على قوت يومهم بعد انقطاع معظم رواتبهم.
  • قامت هدى خطاب باتخاذ خنساوات فلسطين وسيلة لتدافع فيها عن طريقة لبسها الذي لا يناسب المجتمع الذي تعيش فيه، والانتقاد المتكرر التي تواجهه من الناس.

ردة فعل متابعين هدى خطاب على فيديو السرايا

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بحالة من الجدل بسبب محتوى فيديو قامت بتقديمه المسوقة هدى خطاب حول أسر الشهداء والأسرى، حيث قامت بوصفهم بالمتسولين.

  • علق أحد منتقدي هذا الفيديو قائلاً: (ليه ما طلعتي في النهار تصوري الفيديو وتورجينا على الواقع، إن كان قصدك تهاجمي أطفال متسولين انتي أيضا متسولة باختلاف الطريقة فالتعري والصور الخارجة تجلب الكثير من المال السريع والشهرة).
  • (الفتاة التي تسمى هدى خطاب تعد نموذج لا يمثل مطلقاً المرأة الفلسطينية خاصة في قطاع غزة، لا من حيث اللبس ولا حتى التصرفات ولا الحرية المزعومة، فنساء غزة وعلى رأسهم أمهات الشهداء والجرحى لا يتشرفون بأن يتحدث عنهن أمثالها).

إلى هنا ننهي مقالنا والذي تحدثنا فيه عن أهم ما جاء في فيديو المسوقة الإعلانية هدى خطاب وأهم ما جاء فيه، وتكلمنا في هذا المقال عن بعض الانتقادات على فيديو هدى خطاب، وبهذا القدر نكتفي ونأمل أن يكون قد نال إعجابكم وأن نكون قد قدمنا لكم الفائدة والمتعة، وأن نكون قد أجبنا في هذا المقال عن جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم المطروحة حول هذا الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.