فيديو هجوم تايلاند اليوم، السوم الخميس السادس من شهر أكتوبر تم الإعلان عن خبر ينص على “مجزرة بحضانة للأطفال في تايلاند.. مقتل 32 والمنفذ ضابط قتل عائلته وانتحر”، مما أدى الى حدوث ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى ذكر هجوم تايلاند اليوم، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من مجزرة تايلاند  و فيديو هجوم تايلاند اليوم.

هجوم تايلاند اليوم

بانيا خمرب الشرطي السابق الذي يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا رجع إلى بيته وقام بقتل طفله و زوجته عقب الهجوم الذي قام بشنه.

حيث قام الرجل التايلاندي بقتل اسرته ثمّ قام بالانتحار، اليوم الخميس السادس من شهر اكتوبر، وذلك عقب ان قام بشن هجوم في حضانة أطفال في شمال شرق تايلاند وقتل اثنان وثلاثين فرداً بينهم 23 طفلًا بمسدس وسكين ، وذلك وفق ما قاله كولونيل بالشرطة في مقاطعة نونغ بوا لام فو.

ومتحدث باسم الشرطة التايلاندية قال إن اثنان وثلاثين فرداً تم قتلهم على الأقل، فيهم ثلاثة وعشرين طفلاً، في إطلاق نار جماعي في مركز للرعاية النهارية للأطفال في واحد من أقاليم شمال شرق البلاد.

و جاكابات فيجيترايثايا الكولونيل بالشرطة من مقاطعة نونغ بوا لام فو قال إن بانيا خمرب الشرطي السابق الذي يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا رجع إلى بيته وقتل زوجته وطفله بعد الهجوم

مجزرة تايلاند

 أشايون كرايثونغ الناطق باسم الشرطة الوطنية قال للمصادر الاخبارية إن الهجوم حدث في مقاطعة نونغ بوا لا فو وان الهجوم تم تنفيذه من قبل شرطي سابق يبلغ من العمر أربعة وثلاثين عامًا، لا يزال طليقًا حتى هذا الوقت.

ومتحدث باسم مكتب الشؤون العامة الإقليمي، قال إنه تم تأكيد وفاة معلمين وثلاثة وعشرين طفلاً وضابط شرطة.

والمسلح وفق تقارير إعلامية تايلندية، قام باستخدم أيضا سكاكين في الهجوم ثم قام بالهروب من المبنى، تم ظهور صور جثتين على الأقل على أرضية المركز تمت تغطيتهم بملاءات بيضاء.

و معدل حمل الأسلحة في تايلاند يعد عالياً مقارنة بعدد من الدول الأخرى في المنطقة.

وجرائم إطلاق النار العشوائي والجماعي قليلاً ما تحدث في تايلاند، لكن من الجدير بالذكر انه في سنة 2020 قام جندي بقتل ما يزيد عن تسعة وعشرين شخصا وأصاب سبعة وخمسين في أربعة مواقع مختلفة.

فيديو هجوم تايلاند اليوم

تستطيعون مشاهدة فيديو هجوم تايلاند اليوم من خلال ما يلي:

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى ذكر هجوم تايلاند اليوم، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من مجزرة تايلاند  و فيديو هجوم تايلاند اليوم.