من هي مونيكا صدقي ويكيبيدي، وأصبحت وسائل التواصل الاجتماعي تشكل جزءا كبيرا من حياة العديد، أصبحت تشكل خطرا أيضا على البعض، ولعل مشكلة “مونيكا صدقي”، التي أصبحت فجأة حديث الـ”سوشيال ميديا”، مثال حي على هذا، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف عليها أكثر.

من هي مونيكا صدقي ويكيبيديا

أن مونيكا صدقي طالبة في كلية الصيدلة، تعيش بالقاهرة فوجئت في أنه تم سرقة صورها الشخصية، لاستغلالها في شكل سيء أدى لها عدة من المشاكل، و قام شخص ما في سرقة صورها الشخصية، وأنشأ حسابًا على موقع السوشيال ميديا”فيسبوك”، يحمل اسم “سلمى حجازي”، لينضم هذا الشخص الذي سرق الصور لمجموعة (جروب) خاص في البنات اسمه “كيف تشطقين ذكرًا”، واستعمل صورها بتعليقات غير أخلاقية.

تداول نشطاء مواقع السوشيال ميديا، فيديو لفتاة تسمى مونيكا صدقي بحالة حزن شديد وتزرف الدموع بشدة، بسبب “جروب” دشنه النشطاء مؤخرًا في عنوان “كيف تشقطين ذكرًا”، مؤكدة أن الجروب دمر حياتها.

حكاية مونيكا صدقي

الحكاية وفق ما تسرده مونيكا أنها طالبة في كلية صيدلة بالقاهرة، وبدأت أزمتها عندما استعمل أحد الأشخاص صورها على صفحتها الشخصية في موقع السوشيال ميديا إنستجرام وقام في عمل حساب على “فيس بوك” باسم سلمى حجازي، وقام بالانضمام في جروب “كيف تشقطين ذكرًا”.

قالت مونيكا: إن الحساب المزيف وضع صورها في الجروب وكتب إنها فتاة تلبس فستانا قصيرا وكلمات مخجلة أخرى في أنها تمكن أن تجلب الرجال، ما دفع مونيكا لتصوير فيديو لها تؤكد به انها ليست صاحبة الحساب، وأن الحساب المزيف المتداول خلال صفحات مواقع السوشيال ميديا دمر لها حياتها.

فيديو مونيكا صدقي

اظهر الفيديو الضغط الذي تتعرض له مونيكا بسبب هذا الحساب المزيف الذي وضع صورها والكلمات المخجلة على الجروب، إذ انخرطت الفتاة ببكاء شديد نتيجة هذه الأزمة.

وتحدث كريم هشام، أحد أصدقاء مونيكا: “في مناسبة الجروبات بتاعه كيف تشقطين وكيف مش عارف أيه فيه إنسانة غلبانة أنا أعرفها شخصيًا حياتها اتدمرت! البنت دي اسمها مونيكا طالبة بكلية صيدلة، شخص مختل عقليًا عمل بروفايل باسم سلمى بعد ما سرق صورها من الإنستجرام ودخل بجروبات البنات وجروب كيف تشقطين، ونزل صور ليها على أنها هي ويقول كنت يرتدي فستان قصير ومش عارف ايه عشان اجيب رجل الرجالة”.

وأكمل هشام: “البنات بقت تاخد سكرين شوت للكلام دا وتنزله عندها ببروفايلها وتتريق عليه! ومن بعدها الصفحات الضخمة اخدت الصور دي لحد ما صورها باسم سلمي بقت بكل حته الموضوع فضل ينتشر لحد ما وصل لأهلها بالصعيد وخارج مصر كمان! انتوا متخيلين سمعة بنت اتدمرت بسبب جروب أهبل و شخص مختل وأهلها الا نزل من الإمارات والا نزل من الصعيد عشان يشوفوا في يجرى ايه مونيكا إنسانة طيبة وغلبانة بحالها فوق ما تتصوروا!”.

كما اضاف : “حلمها دلوقتي بقي كل أن بوست زي دا يوصل والناس تعرف أنها مش سلمى دي! وأنها واحدة بنت ناس ومن اسرة كبيرة، أنا عايزكم تشوفوا الحُرقة إلى بكلامها! وتحطوا نفسكم مكانها والصفحات الضخمة المحترمة إلا نشرت صورها تنزل الكلام دا، وأي حد يشوف صفحة بها صور ليها يقولهم عشان يشيلوها لو سمحتوا حقك علينا يا صديقتي احنا بمستنقع!!”.

إقرأ أيضًا: من هو محمد بن مبارك بن دينة وزير النفط البحريني الجديد.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا”من هي مونيكا صدقي ويكيبيديا”، حيث تعرفنا على مونيكا صدقي، وقصتها، في النهاية نأمل أن يكون مقالنا قد نال اعجابكم.