فيديو منتجع بيانكو غزة ..فضيحة تثير الجدل، نددت إدارة منتجع بيانكو بغزة بما “تم تداوله من خلال مواقع الإعلام لمقطع مصور مخالف لأخلاقنا و شعبنا المحافظ فشكل هذا الفيديو جدل في الشارع الغزاوي ، ما حدث داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع “، وفي هذا المقال الذي نعرضه لكم على موقع الجنينة سنتعرف على فيديو منتجع بيانكو غزة ..فضيحة تثير الجدل.

 ما هو فيديو منتجع بيانكو

ظهر عدد من الشباب والشابات  في مقطع فيديو قصير في واحدة من منتجعات بيانكو شمال قطاع غزة فظهروا بالفيديو بملابس قصيرة ، نصف عراة ، يسبحون في بركة من الماء ويقومون بالكثير  من الأنشطة المعروفة وأثار ذلك ضجة في شوارع غزة.

وانتقد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الموسيقي الذي لم تُعرف تفاصيله حتى هذه اللحظة لكن المثير للدهشة أن المقطع انتشر محاولا تشويه سمعة المكان والشباب والشابات الذين ظهروا في المقطع في الفيديو ، ومن الواضح انهم عائلة في المحطة للراحة والاستمتاع ، أو عدد  من الأصدقاء.

 ما هي ردة الفعل على فيديو لمنتجع بيانكو في غزة

انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين من لديه الرغبة في  الحصول على الإعجابات والمشاركة في تأجيج وجود العكس  ومن بين الذين اعتقدوا أن الفيديو طبيعي ولا يحتوي على ما رغب مروجوه إطلاقه في حال وجود شيء مخالف. يبدو أن الفيديو الموسيقي ملك لأصحابه وممكن ان يكون إعلانًا عن المكان.

ولاقى هذا الفيديو حالة من الاستغراب والاستياء بين سكان غزة ، موضحين  رفضهم لمثل هذه الظواهر الغريبة على ثقافة شعبنا ورفضهم دينيا وثقافيا ووطنيا ، مطالبين الجهات المختصة بمعاقبة المشاركين في مثل هذه و أحداث أخرى.

وكتب ووحد من النشطاء في تعليق على إذاعة فيديو منتجع بيانكو في تدوينة على صفحته على فيسبوك: “مقطع الفيديو الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لشبان وشابات مسيحيين. شخص اسمه (سامي الترزي) استأجرت شاليهًا داخل منتجع بيانكو وادعى أنه حصل على تصريح من وزارة السياحة.

وتابع ، “تفاجأت إدارة المحطة بدخول الشبان والشابات إلى الشاليه ، وقاموا بتصوير المقطع وتحميله على مواقع التواصل ، وأحدثت وسائل الإعلام ضجة على مواقع التواصل.

في بدايات العام الماضي ، تم نشر فيديو لمواطن من غزة على صفحته الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” ، جاء فيها حمام سباحة وسيدة لا ترتدي ملابس  وقد تسبب ذلك في جدل واسع وكبير على مواقع الإنترنت المختلفة وأثار غضب كل  مستخدمي مواقع التواصل.

ما هو توضيح ادارة منتجع بيانكو

جاء ذلك عن طريق كلمة صادرة عن المنتجع .. وهي كالتالي:

تدين إدارة منتجع بيانكو بشدة ما تناقلته وسائل الإعلام من مقطع فيديو خارج عن أخلاق شعبنا المحافظ، والذي وقع داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع وليس للمنتجع سلطة داخل الفيلات، حيث أن الفيلا المستأجرة خاصة للمستأجر، تؤكد هيئة منتجع بيانكو حرصنا الشديد على تنفيذ التشريعات والحفاظ على عادات وتقاليد شعبنا الساحق. كان القصد من إنشاء هذا المنتجع هو خلق مكان يكون متنفساً لأهلنا في مدينة غزة الحبيبة، خاصة للتخفيف من آثار الحصار والحصار التي عانى منها شعبنا منذ 15 عاماً وتوفير المال. يتحمل المواطن الغزاوي نفقات السفر والثمن الباهظ الذي يدفعه المواطن إذا كان قادراً على السفر خارج البلاد، كما نؤكد أن جميع الأنشطة التي تتم داخل المنتجع يتم تنفيذها وفقًا للقانون والأنظمة المعمول بها، ويتم مراقبتها على الفور من قبل الوكالات المخصصة للحفاظ على العادات والتقاليد الفلسطينية، سلطة المنتجع كما هي وستواصل ة جميع الإجراءات الأخرى بشكل دوري لضمان عدم حدوث أخطاء أو تجاوزات من قبل البعض في المستقبل، نحن هنا لنشكر السلطات في قطاع غزة على سرعة التعامل مع الحدث واعتقال مرتكب هذا العمل المشين. تجدر الإشارة إلى أن المنتجع يعمل بشكل طبيعي طوال الوقت وفقًا للتشريعات ووفقًا لطقوس وأخلاق شعبنا المحافظ. نتعهد على شعبنا بالحفاظ على قيم وأخلاق وطقوس شعبنا الفلسطيني الراسخ. شكرًا لك.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالتنا التي تحدثنا فيها عن فيديو منتجع بيانكو غزة ..فضيحة تثير الجدل متمنين ان تكونوا قد وجدتم ما تبحثون عنه من معلومات تخص هذا الموضوع.