فيديو مقطع فضيحة حسنين الأصلي , عبر موقع الجنينة نقدم لكم هذا الخبر التالي ونوضح كافة التفاصيل المتعلقة بهذا العنوان التالي وهو فيديو لمقطع يظهر فضيحة حسنين الأصلي حيث انه في الساعات القليلة الماضية في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستقرام وتويتر انتشرت الكثير من مقاطع الفيديو السيئة خادشة الحياء وهذا ما سبب ضجة كبيرة في الوسط العربي عبر هذه المواقع وعبر الكثير من المغردين في تويتر والناشرين عبر موقع الفيس بوك على غضبهم الشديد بسبب هذه الفيديوهات المسيئة لسمعة الوطن العربي وطالب الكثير منهم بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل القوات الأمنية لمنع انتشار هكذا مقاطع في وسطنا العربي وهذا قد يؤثر على الأطفال الصغار خصوصا لأنهم في مراحل التعلم الان .

فيديو مقطع فضيحة حسنين الأصلي

نظراً لأقسام مقطع الفيديو الغير المناسبة تمامًا لجميع المستخدمين وخاصة المستخدمين في دول الوطن العربي المختلفة فقد تلقى العديد من الشكاوى من المشاهدين .

نتيجة لذلك فهذا يؤثر على أخلاق المجتمع بشكل عام لكن هذا ينطبق بشكل خاص على الشباب والمراهقين والأطفال الذين هم في فترة تعلم ولم تنغرس المبادئ الإسلامية والعادات والتقاليد في عقلهم الباطن وهي مجموعة تنجذب باستمرار إلى مقاطع الفيديو هذه.

نقدم لكم جميع المعلومات المتعلقة بهذا الحادث في هذا الموضوع , بمقطع فيديو شامل لمقطع اليوتيوب تم حذفه لخرق إرشادات النشر بالموقع والشكاوى العديدة التي تلقاها من المستخدمين وسبب غضباً كثيراً لهذه الفئة من المستخدمين .

انتشار مقطع الفيديو

من المهم ملاحظة أن هذا مقطع الفيديو قد وصل بشكل غير متوقع في الساعات الأخيرة مما تسبب في احتلال سميته مرتبة عالية في عمليات البحث عبر موقع جوجل وموقع يوتيوب وحصل على أكثر من عشرات الألاف من المشاهدين في الفترة القليلة التي عرض فيها المقطع .

  • لأنه يحتوي على لحظات قذرة فمن الجدير بالذكر أن هذا الشريط الفاضح والمثير للجدل كان يتجه خلال الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي جوجل إلى المحتوى الرائج في الموقع الأمريكي .
  • عبر الكثير من المستخدمين العرض لمنصات التواصل الاجتماعي وخاصة الذين شاهدوا المقطع من خلال موقع اليوتيوب عن غضبهم العارم بسبب الفيديو الفاضح الذي نشر .

وهكذا نكون قد غطينا كافة التفاصيل الممكنة والموجودة عن هذا الخبر وهو فضيحة حسنين الأصلي الذي انتشر في الساحة العربية في الفترة الماضية عبر محركات البحث الأمريكي جوجل وعبر موقع يوتيوب وتم حذف الفيديو من اليوتيوب بسبب كثرة الاعتراضات عليه من المشاهدين العرب لهذا المقطع البعيد كل البعد عن عادات الشعب العربي , وبينا أيضاً كيف تفاعلت الجماهير العربية مع هذه المقاطع المنتشرة .