فيديو.. لحظة وفاه الشاعر زيد السومرى والشاعر على مهدى، حيث وسائل إعلام عراقية قامت بالإعلان في صباح اليوم الجمعة بتاريخ الأول من شهر يوليو 2023 عن وفاة الشاعرين الشعبيين علي مهدي وزيد السومري، ومن خلال موقعنا الجنينة في سطور المقال القادم سوف نقوم بالتطرق الى وفاه الشاعر زيد السومرى والشاعر على مهدى، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر سبب وفاة الشاعرين زيد السومري وعلي مهدي في العراق اليوم، كما اننا سوف نقوم بعرض لكم فيديو وفاه الشاعر زيد السومرى والشاعر على مهدى، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين.

وفاه الشاعر زيد السومرى والشاعر على مهدى

وسائل إعلام عراقية قامت بالإعلان في صباح اليوم الجمعة بتاريخ الأول من شهر يوليو 2023 عن وفاة الشاعرين الشعبيين علي مهدي وزيد السومري، في العاصمة العراقية بغداد.

والعديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع خبر وفاة الشاعرين علي مهدي وزيد السومري في دولة العراق، معبرين عن حزنهم الشديد لخبر ونبا هذا المفجع، داعين الله ان يرحمهما، ويلهم أهليهما الصبر والسلوان.

وواحد من المغردين قال: “#خبر مفجع صباح هذا اليوم ، وفاة الشاعرين زيد السومري و علي مهدي بحادث سير صباح اليوم. الرحمه والخلود لروحكم الزكيه للان خيمهم بساحة التظاهر موجود وبين فترة وفترة”.
وأضاف آخر: “شعراء الحرية في ذمة الله احب تشرين من ايهاب………للسراي واكره كل حزب من قم الى طهران #زيد_السومري أحلاله و احبه مشخبط مهدم مدري شكد احب وجهة التعرفة الناس من يخربة الملثم علي مهدي الله يرحمهم برحمته اثر حادث مؤسف”.

سبب وفاة الشاعرين زيد السومري وعلي مهدي في العراق اليوم

اما فيما يخص سبب وفاة الشاعرين علي مهدي وزيد السومري في دولة العراق اليوم، فمصادر صحفية قد افادت، بأن الشاعرين زيد السومري وعلي مهدي، توفيا في صباح الجمعة بتاريخ اليوم الأول من شهر يوليو في عام 2023، بسبب تعرضهما لحادث سير وقع في العاصمة العراقية بغداد.

فيديو وفاه الشاعر زيد السومرى والشاعر على مهدى

فيما يلي سوف نعرض لكم فيديو وفاه الشاعر زيد السومرى والشاعر على مهدى:

 

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سصور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى وفاه الشاعر زيد السومرى والشاعر على مهدى، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر سبب وفاة الشاعرين زيد السومري وعلي مهدي في العراق اليوم، كما اننا قمنا بعرض لكم فيديو وفاه الشاعر زيد السومرى والشاعر على مهدى.