فيديو .. لحظة وفاة رجل أعمال سعودي خلال مؤتمر في مصر , انتشر قبل قليل في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً موقع تويتر وفيس بوك وفاة رجل أعمال من المملكة العربية السعودية خلال القائه مؤتمر في جمهورية مصر العربية وسادت حالات حزن كبيرة في الساحة العربية .

فيديو .. لحظة وفاة رجل أعمال سعودي خلال مؤتمر في مصر

توفي محمد بن ناصر بن وزان القحطاني رجل الأعمال السعودي ورئيس مجلس إدارة شركة السلام القابضة أثناء مخاطبته له في المؤتمر العربي الأفريقي المنعقد في مصر.

في مقطع فيديو يدور على مواقع التواصل الاجتماعي ، يمكن رؤية القحطاني وهو يلقي كلمة يشير فيها إلى محمد بن زايد ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ، عميد الإنسانية ورجل السلام ، قبل الانهيار على الأرض.

فيديو وفاة رجل أعمال سعودي

تستضيف الهيئة العربية الدولية لمكافحة التقليد والتزييف التابعة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية المؤتمر الذي سيضم عددًا من ممثلي الهيئات والمنظمات الدولية والإقليمية والعربية ، بالإضافة إلى السفراء والجهات الحكومية العرب البارزين.

معلومات عن السعودية

أكبر دولة في الشرق الأوسط هي المملكة العربية السعودية ، وتقع في جنوب غرب آسيا والجزء الأكبر من شبه الجزيرة العربية تسيطر عليه المملكة العربية السعودية.

يُعتقد أن حوالي مليوني كيلومتر مربع تشكل كامل أراضي المملكة العربية السعودية تشترك المملكة العربية السعودية بحدودها الشرقية مع دولة قطر ، وحدودها الشمالية مع العراق والأردن ، وحدودها المالية الشرقية مع دولة الكويت ، وحدودها الجنوبية مع اليمن ، وحدودها الجنوبية الشرقية مع سلطنة عمان ، وحدودها الشرقية الحدود الغربية مع البحر الأحمر.

يعود أصل مصطلح “السعودية” إلى تجمع المثقفين الذي انعقد في الطائف عام 1932 م وكانت المملكة العربية السعودية في السابق تُعرف باسم مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها بأسماء مختلفة كما تقرر تسمية الدولة بالمملكة العربية السعودية كاسم يمثل الدولة كوحدة واحدة غير مقسمة من قبل أعيان المملكة ومجموعة من المواطنين ورعايا المملكة.

تقع المملكة العربية السعودية في المنطقة الجغرافية التالية:

  • تتمتع المملكة العربية السعودية بموقع جغرافي رائع لأنها تسيطر على غالبية شبه الجزيرة العربية.
  • تشكل الكثبان الرملية والسهول والهضاب والمرتفعات العالية تضاريسها.
  • يعد سهل تهامة وسلسلة جبال السروات وهضبة نجد من أكثر المعالم الجغرافية شهرة.
  • إدارياً ، تم تقسيم المملكة العربية السعودية إلى مناطق ، وداخل كل منطقة إدارية كانت هناك محافظات مختلفة.
  • هناك ثلاث عشرة منطقة إدارية في المملكة العربية السعودية.
  • كل محافظة من الـ 124 محافظة تشكل إحدى المناطق الإدارية.
  • تشكل المحافظات المراكز والمدن والقرى والمزارع والتجمعات البدوية.
  • المقاييس والمقاييس المستخدمة في المملكة: تستخدم المملكة العربية السعودية النظام المتري لجميع القياسات.
  • تستخدم المملكة نظامًا قائمًا على الكيلوجرام في موازينها.

فيديو .. لحظة وفاة رجل أعمال سعودي خلال مؤتمر في مصر , تحدثنا في هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الإخباري عن وفاة رجل الأعمال السعودي اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر أغسطس الجاري عن وفاة رجل الأعمال السعودي في مؤتمره اليوم في مصر .