فيديو | لحظة القبض على شمس الكويتية وما هو سبب ذلك؟ ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

فيديو | لحظة القبض على شمس الكويتية وما هو سبب ذلك؟

قالت وكالة الأنباء السعودية (واس) ، إن الإدارة العامة للمرور أعلنت عن إصدار موافقة ملكية مشرفة بإعفاء جميع الأشخاص من كافة المخالفات المرورية في المملكة.

أفادت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” ، أن الديوان الملكي السعودي أعلن اليوم عن صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، بإعفاء جميع المواطنين السعوديين من حركة المرور بشكل كامل من أجل تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

شاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

سبب القبض على شمس الكويتية

أشاد اللواء محمد البسامي مدير الإدارة العامة للمرور بالقرار الملكي باستبعاد المواطنين السعوديين من المخالفات المرورية.

متطلباتهم في جميع مجالات الحياة ومنحهم الوصول إلى ما يحتاجون إليه من الراحة والطمأنينة والعيش الكريم.

وعبر اللواء محمد البسامي مدير الإدارة العامة للمرور عن امتنانه وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد على تكريمهما الكريم.

شمس الكويتية تتعاطى المخدرات

سبق أن تعرضت الممثلة التي تقدم عرضًا كوميديًا ستاند أب كوميديًا في الكويت للاشتباه بتعاطي المخدرات وحيازتها بعد توقيفها في المطار أثناء حملها مخدرات.

وأثناء التحقيق اعترفت الفنانة بتعاطي المخدرات نتيجة الضغوط التي تعرضت لها في حياتها الشخصية ، ثم قامت النيابة العامة بالتحقيق.

معها ، أثبت صحة ادعاءاتها وابدأ محاكمتها دون الكشف عن هوية المدعى عليه.

هوية الفنانة الكويتية المسجونة غير معروفة ، لكن رغم ذلك ، أبدى كثير من الجمهور فضول لمعرفة هويتها.

نرى أن الفنانة الكويتية احتُجزت في مطار الكويت بعد أن احتجزها رجال الأمن هناك.

ثم تم احتجازها وتقديمها مباشرة إلى النيابة العامة حتى إدانة الفنانة.

حتى الآن ، ظلت هويتها سرية لتجنب الإحراج.

من هي شمس الكويتية

شمس بندر نايف الأسلمي ، التي اشتهرت بملاحظاتها الجريئة وزيها الفاضح في كثير من الأحيان ، هي المرأة المعنية بينما ولدت في مدينة حفر الباطن بالمملكة العربية السعودية إلى جانب الجنسية الفرنسية ، فهي أيضًا مواطنة كويتية شمس الكويتية البالغة من العمر 41 عامًا ، ولدت عام 1980 أيضًا ، بدأت عملها كمغنية وفقًا لخلفيتها الإبداعية.

  • استطاعت الفنانة شمس في البداية التركيز على بناء فريق معروف ساعدها في مسيرتها المهنية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، سعت هذه المجموعة لتقديم العديد من العروض الفنية في مختلف المناسبات.
  • بالإضافة إلى ذلك ، في أواخر التسعينيات ، عندما دخلت هذا المجال لأول مرة ،
  • بالإضافة إلى ذلك ، تمكنت شمس الكويتية من العمل مع شركة زياد الصوتية لإصدار ألبومها الأول حبيب الورد عام 2001.
  • ثم في العام التالي 2002 ، أطلقت ألبومها الخاص (Seven Times).
  • بالإضافة إلى ذلك ، أثرت هذه القضية بشكل كبير على الجزء العلوي من الشاشات الفنية الخليجية.
  • يعد الأيقونة أحد أشهر الفنانين المعروفين من دول الخليج العربي في العالم العربي.

أمر ملكي بشأن شمس الكويتية

كما وبحسب منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي من الحكومة الكويتية ، يجب توقيف الفنانة وإخضاعها لأقسى العقوبات الممكنة لأنها عضوة بارزة ومعروفة في المجتمع وتتعارض أفعالها مع مبادئ الخليج والأخلاق بشكل عام وكذلك الكويتية.

بينما طالب جمهور الإنتاج المسرحي في المملكة العربية السعودية بتقديم الفنانة للعدالة على أفعالها غير الأخلاقية التي لم تكن مقبولة فنيا ولا أخلاقيا.

غالبًا ما يروج الممثلون والمشاهير للإعلانات التجارية الاحتيالية التي ليس لها أساس في الواقع ، لذلك قدم الناشط أبو طلال الحمراني بعض النصائح العامة للعرب والخليجيين على وجه الخصوص والتي تعتبر قيّمة.

كما حذر من شركات الدعاية المالية المرتبطة بالبورصة.

وأشار إلى أن هناك استغلالًا لسوء فهم المشاهير والفنانين لطبيعة ما يروجون له – أي الأفكار والمنتجات السيئة والضارة – وكذلك الشركات المالية والتداول الرقمي ، مشيرًا إلى أن عمليات الاحتيال قد توسعت بشكل كبير في الآونة الأخيرة .

فيديو | لجظة القبض على شمس الكويتية وما هو سبب ذلك؟ ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .