فيديو لحظة القبض على ريتاج العلي مشهورة السناب شات ، صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مهتمة بأخبار المشاهير قامت بذكر أن قوات الأمن في دولة البحرين قامت بالقاء القبض على الفاشنيستا ريتاج الكويتية بسبب مقطع فيديو خادش للحياء، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بالتطرق الى فيديو لحظة القبض على ريتاج العلي مشهورة السناب شات ،فتابعوا معنا نا يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر.

فيديو لحظة القبض على ريتاج العلي مشهورة السناب شات

صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مهتمة بأخبار المشاهير قامت بذكر أن قوات الأمن في دولة البحرين قامت بالقاء القبض على الفاشنيستا ريتاج العلي الكويتية بسبب قيامها بنشر مقطع فيديو على السناب شات خادش للحياء.

الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير نقلت اخبار وأنباء من الحساب الرسمي لوزارة الداخلية البحرينية يفيد “القبض على سيدة أربعينية تمارس أعمالًا منافية للآداب العامة”.

وحساب وزارة الداخلية البحرينية قام بذكر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تعقيباً على مقطع مصور متداول ببعض مواقع التواصل الاجتماعي ويتضمن أعمالًا منافية للآداب العامة (مكافحة الاتجار بالبشر وحماية الآداب): التحريات تسفر عن القبض على امرأة (45 عاما).. يتبع”

ووزارة الداخلية أوضحت أن سبب القاء القبض على المشهورة ريتاج العلي الكويتية من غير الإفصاح عن هويتها ألقي القبض عليها أن “بعد تحديد هويتها وتورطها بارتكاب أعمال مخالفة للقانون ، وجار استكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لاحالتها للنيابة العامة”.

ولم تقوم وزارة الداخلية البحرينية بالإعلان فيه هو المشهورة المقبوض عليها والتي يجري التحضير من اجل احتالالها للنيابة العامة، فيما رجحت حسابات على “سناب شات” أن الشخصية المذكورة في القضية هي الفاشنيستا الكويتية ريتاج.

والنشطاء اعادوا القيام بنشر مقاطع فيديو وصور كان قد نشره حساب يطلق عليه اسم “شنينة” قيل بأنه يعود للمدعوة ريتاج وبأنه السبب في تورطها في هذه الجريمة والترويج.

وحساب ذكر أن مشهورة السناب شات ريتاج العلي الكويتية قامت بالكشف عن جسدها في مقطع فيديو نشرته على “سناب شات” وكتبت عليه: “هذا اللباس هو لباس العمل المعتاد بالنسبة إليها”.

والحساب ذكر وفق تقارير صحفية، أن مشهورة السناب شات ريتاج العلي الكويتية قامت بتعليق قائلة: “بدلة عادية وطويلة وفيها جاكيت وأنا ألبس شذي بشغلي شحالكم والله شحالكم”.

و هذه الواقعة لا تعتبر الأولى للقبض على نشاط ورواد مواقع التواصل الاجتماعي من دولة الكويت.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق الى فيديو لحظة القبض على ريتاج العلي مشهورة السناب شات حيث ان قوات الأمن في دولة البحرين قامت بالقاء القبض على الفاشنيستا ريتاج الكويتية بسبب مقطع فيديو خادش للحياء.