فيديو.. قصة جبريل قرموط، مدينه قطاع غزة المحاصرة شهدت في يوم الرابع عشر من شهر يونيو في عام 2023 جريمة قتل بحق مواطنة صغيرة ومواطن كبير بالعمر على يد عسكري برتبه رقيب اول في الجهات العسكرية، وهو جبريل قرموط، حيث القضية هذه اثارة بشكل عام الرأي العام في الشارع الفلسطيني بشكل عام، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو جبريل القرموط ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  ما هي قصة جبريل القرموط، كما اننا سوف نبوم بالتطرق الى الحكم بالإعدام على المواطن جبريل القرموط.

من هو جبريل القرموط ويكيبيديا

العديد من الأشخاص يقومون بالسؤال عن من هو جبريل رغبتنا في معرفة معلومات الشخصية، لذلك فيما يلي سوف نقوم بذكر عدد من هذه المعلومات:

  • جبريل هو مواطن يحمل الجنسية الفلسطينية.
  • يعيش في مدينة غزة المحاصرة.
  • يعمل في الدوائر العسكرية للحكومة الفلسطينية في قطاع غزة.
  • جبريل من مواليد مدينه جباليا شمال قطاع غزه في عام 1996 م،
  • يبلغ من العمر ما يقارب ستة وعشرين عاماً.
  • اسمه ظهر بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية وهذا عقب تورطه بجريمه قتل ضد مواطن وطفله من قطاع غزة بسبب خلافات عائلية دبت بينهم وبينه اهله.

ما هي قصة جبريل القرموط

المواطن جبريل الفلسطين ان قصته تعد واحدة من القصص الصادمة التي شائعت وعرفت في الايام السابقة، حيث الشاب هذا الذي يبلغ من العمر ستة وعشرين عام قام بالذهاب الى بيت اهل زوجته في قطاع غزة وهو يحمل السلاح ، وبدأ في عمليه إطلاق النار على اهل البيت هذا ليتم إصابة العديد منهم وضحية الهجوم هذا ذهب طفلة صغيرة ومواطن من اهل البيت هذا، الجريمة هذه كانت من اكثر الجرائم الصادمة التي شائعت بين صفوف المواطنين.

الحكم بالإعدام على المواطن جبريل القرموط

منذ الرابع عشر من شهر يوليو في عام 2023 م عندما تم تسجيل جريمة قتل مواطن وطفله في قطاع غزة، الجهات الأمنية قامت بالتحقيق في الجريمة هذه، حيث تمت احاله المجرم هذا الى المحكمة، و المحكمة قامت بالحكم على المجرم هذا بالإعدام رميا بالرصاص، حيث حكم الإعدام تم تطبيق في يوم الاحد الذي يوافق الرابع من شهر سبتمبر في عام 2023 وهذا في ساعات الفجر من هذا اليوم.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم من هو جبريل القرموط ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  ما هي قصة جبريل القرموط، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى الحكم بالإعدام على المواطن جبريل القرموط.