فيديو قسم المنيرة الغربية كامل يوتيوب ، قام شاب مصري بمهاجمة قسم شرة المنيرة في جمهورية مصر العربية و هو يحمل مولوتوف و قام بإلقاء زجاجة المولوتوف على سيرة شرطة حيث كان رد العساكر عليه بإطلاق النار و عبر الجنينة سنتعرف إلى تفاصيل الحادثة و اسم الشاب الذي هاجم مركز الشرطة في المنيرة الغربية أمس السبت 5 نوفمبر 2023

فيديو قسم المنيرة الغربية كامل يوتيوب

قام النشطاء و الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة و بالأخص منصة يوتيوب بالتناقل لمقطع فيديو ظهر فيه شاب اسمه أحمد محمد محي إبراهيم و هو يلقي زجاجة مولوتوف على سيارة شرطة في قسم المنيرة الغربي و لقي حتفه على يد عناصر شرطة القسم .

حيث هذا المركز متواجد في محافظة الجيزة في القسم الغربي منها و يمكن لكم مشاهدة الفيديو المصور و تعليقات الأشخاص عبر اليوتيوب على مقطع الفيديو من خلال الضغط هنا  .

حيث يتضمن مقطع الفيديو البيان الذي أصدرته الخدمات الأمنية في تأمين قسم الشرطة ، و قالت بأن العساكر قاموا بتوجيه طلقات نار في الهواء كتحذير للشاب لكنه لم يتراجع عن فعله مما جعلهم يصيبونه بشكل مباشر.

من هو أحمد محمد محي إبراهيم

تم الكشف عن هوية هذا الشبا من خلال البيان الذي خرجت به وزارة الداخلية المصرية حول مهاجمة هذا الشاب الذي هو من مواليد عام 1985 و يبلغ من العمر 37 عام لقسم شرطة المنيرة الغربية و ألقى زجاجة مولوتوف على سيارة شرطة و من ثم اكتشف أنه يحمل صندوق يحتوي على خميس زجاجات غازية مولوتوف و حقيبة أخري تحوي أربع زجاجات بالإضافة إلى بطاقة تموين.

يذكر أن هذا الشاب حامل لدرجة البكالوريوس في الإدارة الصناعية و هو مقيم في 12 شارع عباس طه الكيلاني في إمبابة و قد لقي مصرعه في هذه الحادثة.

الداعي وراء قتل أحمد محي إبراهيم

بعد أن قام المدعو عليه احمد إبراهيم بإشعال النار في احدى سيارات مركز الشرطة كانت العناصر قد خرجت من أجل إطفاء النيران المشتعلة ، و كان الجاني قد هاجمهم بسلاح أبيض و حاول التعدي على المقدم وليد سميح وهو مأمور القسم .

و من ثم قامت القة بإطلاق نيران تحذيرية للفاعل إلا أنه لم يتراجع و يتمثل الهدوء  و بقي مستمر في حال التعدي على مركز الشرطة مما دفع عناصر الشرطة إلى إطلاق النار باتجاهه و إصابته بالراس و الفخذ الأيمن و هذا أدى إلى وفاته ، و هذا كله حسب ما جاء في تصريحات البيان الذي خرجت به وزارة الداخلية المصرية

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان و تعرفنا فيه على قصة المتعدي على قسم المنيرة الغربية و وصعنا رابط للمشاهدة ونقلنا بيان الوزارة و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود