فيديو فضيحة كريمة الترهوني محدث، ظهرت فضيحة جديدة للنجمة الصاعدة كريمة الترهوني على وسائل التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع حاد في عمليات البحث عن اسمها، وجعل العديد من الناس يبحثون عن هذا الفيديو لرؤيته، وفيما يلي من خلال مقالنا لليوم سوف نوافيكم احدث التفاصيل.

من هي كريمة الترهوني ويكيبيديا

كريمة الترهوني هي ممثلة صاعدة تبلغ من العمر ما يقارب 28 عام، فهي ولدت في تاريخ 1994م، تعتنق الديانة الإسلامية حديثا من طائفة أهل السنة والجماعة، لديه جمهور واسع من المتابعين ومن الجدير بالذكر انها غير مرتبطة حتى الوقت الحالي.

من هي كريمة الترهوني السيرة الذاتية

العديد من الناس يتساءلون عن كافة المعلومات المتاحة حول حياة الممثلة الشابة الصاعدة كريمة الترهوني ،وفيما يلي سنذكر لكم العديد من المعلومات المتاحة حول سيرتها الذاتية:

  • اسمها الكامل :كريمة الترهوني .
  • بلد الولادة: هي ليبيا.
  • الديانة: تعتنق الديانة الإسلامية .
  • الوطن الأم :ليبيا
  • البلد الأم: أيرلندا
  • العمر :تبلغ من العمر 26 عام
  • المهنة: ممثلة

انظر أيضا: من هي مس كوريا

فيديو فضيحة كريمة الترهوني محدث

عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتشر فيديو خاص بكريمة الترهوني في مساء اليوم يوم الأحد، وتم تصنيف هذا الفيديو على انه محتوى فاضح، والعديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اعربوا عن غضبهم واستياءهم من هذا الفيديو، كما ان العديد منهم طالبوا بإلقاء عقوبة عليها ن قبل القوات المختصة ، حيث ان الفيديو حقق عدداً كبيراً من المشاهدات في فترة زمنة قليلة، وتم حذف مقطع الفيديو الخاص بكريمة فوراً بعد عدة ساعات فقط من تسريبه.

معلومات عن الفنانة

اشتهرت الفنانة كريمة الترهوني في الأوساط الإبداعية والتلفزيونية بسبب الأعمال التي لا حصر لها والتي اشتهرت بها، والتي تم تصويرها باللهجة الليبية التي استحوذت على قلوب العديد من محبيها، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأعمال والأجزاء التي برعت في تصويرها في العديد من القطاعات.

انستقرام كريمة

كما سبق أن أشرنا، تعد الفنانة البارزة كريمة من أشهر الشخصيات في مجال الفنون، كما أنها من أشهر الشخصيات في النشاط الاجتماعي، حيث انها تعتبر من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على منصة الانستقرام، حيث تقوم بمشاركة العديد من مقتطفات حياتها هناك.

كما وسبق للفنانة ان تشارك متابعينها العديد من الأجزاء المسرحية التي قامت بتصويرها عبر إحدى البرامج التلفزيونية المتعددة ، ومن الجدير بالذكر ان اعداد المتابعين لها وصل حوالي 5.000 وبالإمكان متابعة حسابها الرسمي عبر موقع انستقرام  من هنــــا.

وبهذا نصل الى ختام مقالنا لليوم عبر موقعنا الجنينة، مقالنا حول هذه الفنانة الليبية التي اشغلت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم نشر فيديو يحتوى على محتوى فاضح، كما ذكرنا لكم كافة التفاصيل المتاحة حول حياتها، وذلك كله عبر مقالنا لليوم.