فيديو فضيحة الامير اندرو كاملة ,في الساعات القليلة الماضية ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذا الخبر “خبرنا بخصوص فيديو الفضيحة المدوية التي تعرض لها الأمير أندرو والتي تسببت في ابعاده عن جميع الألقاب العسكرية والمناصب التي كان يملكها” وأيضاً في محركات البحث العالمية مثل محرك بحث جوجل وبعض وسائل الإعلام المحلية بهذا الخبر الذي أثار فضولهم ويريد الجميع التعرف على التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع وسننقله لكم في السطور القليلة التالية عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا الحصرية لكل ما يتعلق بأخبار العالم والوطن العربي .

فيديو فضيحة الامير اندرو كاملة

في حالة الأمير البريطاني أندرو ، نجل الملكة إليزابيث ، المتهم بالاعتداء الجنسي على فتاة عام 2001 في لندن عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا ، فإن شهادة امرأة قد تغير مسار الأحداث وتؤدي إلى إقالته.

وفقًا لملفات المحكمة الأمريكية ، طلب محامو الأمريكيون الذين تعرضوا للإساءة الاستماع إلى شهادة امرأة تدعي أنها شاهدت المعتدي وقت الأحداث مع فتاة صغيرة في ملهى ليلي بلندن.

قالت فيرجينيا جوفري في ذلك الوقت إن محامي ضحايا الانتهاكات شكري ووكر شهدوا بأنها رأت أندرو مع فتاة صغيرة في ملهى ترامب الليلي في لندن في نفس الوقت الذي ادعت فيه صاحبة الشكوى أنها تعرضت للاعتداء أكدت والكر هذا في شهادتها.

وتابعوا أن شهادة ووكر حاسمة ، “لأن الأمير أندرو نفى مقابلة المتهم أو التواجد في ملهى ترامب الليلي خلال تلك الفترة”.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن جيفري ، وهي امرأة أمريكية في الثامنة والثلاثين من عمرها وتقيم حاليًا في أستراليا .

اتهمت الأمير البريطاني بالاعتداء عليها جنسيًا في عام 2001 في لندن عندما كانت تبلغ من العمر 17 عامًا.

تقدمت بشكوى بشأنه في نيويورك الصيف الماضي ، مدعية أنه كان صديقًا مقربًا لرجل الأعمال جيفري إبستين ، الذي تعرضت له بتهمة الاعتداء الجنسي.

من أجل معرفة المزيد عن صداقة أندرو مع جيفري إبستين ، طلب محاموها من روبرت أولني ، المستشار السابق للأمير ، الإدلاء بشهادته.

انتحر إبستين في السجن عام 2019 ، لكن الأمير أندرو لم يتخلى بعد عن الدعوى المدنية المرفوعة ضده.

هل يعاني من زهايمر ؟

ومع ذلك ، طلب محاموه مؤخرًا في رسالة استجواب زوج صاحبة الشكوى المقيم في أستراليا ، روبرت جوفري.

فيما يتعلق بوحي فرجينيا جوفري ، طلبوا أيضًا التشاور مع عالمة النفس جوديث لايتفوت.

ووفقاً للفريق القانوني للأمير ، فإن المشتكي “كان يعاني من مشاكل في الذاكرة”.

قضية الأمير أندرو

صرح قصر باكنغهام يوم الخميس أنه بعد أن فشل محاموه في إقناع قاضٍ أمريكي بإلغاء دعوى قضائية تزعم أنه تعرض للاعتداء الجنسي ، تخلى الأمير أندرو ، نجل الملكة إليزابيث البريطانية ، عن واجباته وواجباته العسكرية.

تمت إعادة رعاية الأمير أندرو وامتيازاته العسكرية ، وفقًا لقصر باكنغهام ، إلى الملكة إليزابيث الثانية “بموافقتها وموافقتها”.

يشار إلى أن المتهم دوق يورك ، الابن الثالث للملكة إليزابيث الثانية ودوق إدنبرة الأمير فيليب .

الرجل الثاني بين أبنائهما ، والثامن في ترتيب ولاية العرش البريطاني ، ويحمل رتبة فارس الرباط. .

والميدالية الملكية الفيكتورية ، ووسام القوات المسلحة الكندية ، ورتبة حارس الملكة.

  • وبحسب شبكة “بي بي سي” البريطانية ، فقد الأمير أندرو جميع ألقابه العسكرية نتيجة الفضيحة الجنسية التي تورط فيها وحوكم فيها.
  • رداً على ذلك ، أعلنت الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية أن الأمير أندرو قد أُعفي من واجباته الملكية والعسكرية.
  • أعلنت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا هذا الإعلان في ضوء الدعوى المدنية التي رفعتها فيرجينيا جوفري ضده في نيويورك بدعوى الاعتداء الجنسي.

فيديو الأميرة اندرو

عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ، أصدرت الصفحة الرسمية للعائلة المالكة البريطانية بيانًا أعلنت فيه إبراء ذمة ابنها الأمير أندرو من واجباته العسكرية والملكية.

ذكرت صحيفة ديلي ميل أنه مع اشتداد الإجراءات القانونية ضد الأمير أندرو هذا الشهر وتطور الاستياء من علاقته “السامة” مع عاملة الجنس مع الأطفال المدان غيسلين ماكسويل.

قد يتم اجباره الأمير على الاستقالة من تسعة مناصب عسكرية.

منذ استقالته من واجباته الملكية قبل عامين بسبب مزاعم بأنه مارس الجنس ثلاث مرات مع إحدى الفتيات اللواتي استغلهن الملياردير جيفري إبستين ، لم يحضر الأمير أندرو دوق يورك حدثًا عسكريًا واحدًا.

قصة فضيحة الامير اندرو

من المقرر أن تبدأ جلسة الاستماع غدًا بعد الكشف عن وثيقة قانونية يأمل محامي دوق يورك أن توقف دعوى فيرجينيا روبرتس جوفري ضد الأمير.

يقول قادة الجيش البريطاني إن الأمير أندرو يجب أن يتنحى إذا لم يستطع دحض الاتهامات التي وجهتها ضده فيرجينيا روبرتس جوفري في محكمة نيويورك هذا الأسبوع.

واجه الأمير البريطاني انتكاسة في سعيه للحصول على الجنسية الأمريكية لأنه لم يتمكن من دعم العديد من ادعاءاته في المحكمة.

صرح مصدر لصحيفة ديلي إكسبرس البريطانية أن دوق يورك قد يتم الطلب منه التخلي عن جميع ألقابه العسكرية في غضون أسابيع.

مضيفًا أن ارتباط الأمير أندرو بماكسويل وإبستين كان “سامًا” وجعل منصبه “غير مقبول”.

فيديو فضيحة الامير اندرو كاملة ,قدمنا لكم هذا الخبر عبر موقع الجنينة في قسم منوعات في ظل ما نقدمه من تغطية متواصلة لكافة أخبار “خبرنا بخصوص فيديو الفضيحة المدوية التي تعرض لها الأمير أندرو والتي تسببت في ابعاده عن جميع الألقاب العسكرية والمناصب التي كان يملكها” ومعلومات وجديد كافة العناوين الصحفية في كافة أنحاء العالم , حيث أنه هناك العديد من المواطنين في الوطن العربي وخصوصاً في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية يبحثون عن التفاصيل الخاصة ب وهذا ما قدمناه لكم في هذا المقال .