الكثير من الناس يتساءل عن فيديو فضيحة اشو الدليمي يثير غضب الكبير في الجمهورية العراقية، لقد تداول مجموعة كبيرة من رواد منصات التواصل الاجتماعي في الجمهورية العراق، مقطع مصور خاصة بالمشهورة الشابة الجميلة على تطبيق التيك توك اشو الدليمي، حيث إن مقطع المصور قد انتشر بشكل كبير جدا من خلال منصات التواصل الاجتماعي في بغداد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من دول الوطن العربي، كما إن الأمر أدى إلى وجود حالة من الحنق والكره والغضب العام في العراق، ومجموعة كبيرة من دول العالم العربي، كما إن مقطع الفيديو انتشر بشكل كبير بسبب مجموعة كبيرة من الناس من التفاعل مع مقطع الصور، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو فضيحة اشو الدليمي.

من هي اشو الدليمي ويكيبيديا

تعتبر على أنها واحدة من ابرز الناشطات في مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في بغداد، حيث أنها تتميز أكثر شيء عن طريق تطبيق التيك توك، حيث أنها تقوم بمشاركة مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو الخاصة بها من خلال حساباتها الخاصة في التواصل الاجتماعي شكل أساسي في العديد من المجالات المتنوعة.

  • تعد على أنها من نجوم مجال السوشيال ميديا في الجمهورية ومجموعة كبيرة من دول العالم العربي.
  • تعد على أنها عراقية الأصل والجواز، حيث أنها من نشأت في العاصمة العراقية بغداد.
  • اكتسبت الكثير من الشهرة من خلال قيامها بمشاركة مجموعة كبيرة من مقاطع المصورة الخاصة بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في العراق.
  • تعمل على تقديم مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة بها التي تقوم عن طريقها بعرض رقصات خاصة بها، ومجموعة كبيرة من العرض المباشر من خلال تطبيق التيك توك.

فضيحة اشو الدليمي وصديقاتها

تقوم الشابة الجميلة العراقية الشابة ببث مجموعة كبيرة من مقاطع المصورة الخاصة بها، بالإضافة إلى قيامها بنشر مجموعة كبيرة من العرض المباشر من خلال حساب التيك توك، والانستقرام الخاصة بها على المحركات البحث التقني، حيث قم بمتابعتها مجموعة كبير جدا من المتابعين والمعجبين بها على حساباتها الخاصة في مجموعة كبيرة من المنصات المتنوعة.

  • لقد أنتشر مقطع الفيديو الخاص بها بشكل كبير جدا في منصات التواصل الاجتماعي في الجمهورية ومجموعة كبيرة من دول الوطن العربي.
  • حيث ظهرت مع زميلاتها وهي تقوم بالرقص عن طريق حركات مخلة للآداب العامة العربية والإسلامية.
  • كما ظهرت أيضا مجموعة كبيرة من صديقاتها وهن يغنين رقص لا يوافق مع العادات والتقاليد في المجتمع العراقي والوطن العربي أيضا.
  • حيث انتشر مجموعة كبيرة من المهاجمين في هذا المجال، الأمر الذي سبب وجود حالة من الحنق العام في منصات التواصل الاجتماعي في بغداد.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو فضيحة اشو الدليمي ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.