ما هو حساب ايمون تويتر , هناك الملايين من عشاق الرسوم المتحركة في عالمنا العربي يواكبون كل ما هو جديد في هذه الأعمال , خصوصاً سلسلة أنمي مشهورة مثل سلسلة أفلام ون بيس , هذا صحيح بشكل خاص عندما يكون هناك مجموعة من عشاق أفلام ون بيس مخلصين تمامًا للعرض وغرفهم مزينة بصور لشخصياته الموجودة فيه , نظرًا لأن حساب ايمون الخاص على تويتر ينشر بانتظام معلومات جديدة حول صناعة الرسوم المتحركة ، فسنكون قادرين على معرفة حساب ايمون من خلال مقالتنا هذه في موقع الجنينة .

حساب تويتر إيمون

هو حساب على تويتر لشخصية فريدة اسمها إيمون تغرد عن سلسلة أفلام ون بيس ولا سيما أحدثها ، والتي تم بثها في 9 أغسطس ، والتي يبحث عنها جميع محبي هذا الأنمي الرائع.

يمكن الوصول إلى حسابه على منصة تويتر عن طريق إدخال اليوزر التالي المسمى “EMUNOPLA” أو الضغط هنا .

كما أن سبب متابعة العديد من الأشخاص لحسابه هو كالتالي :

  • صحة المعلومات التي يقدمها عن الأنمي ون بيس.
  • مواكبة جميع التطورات الجديدة لسلسلة One Piece.
  • يتحدث عن تقييم ون بيس .

من هو صاحب حساب ايمون على تويتر

يطلق عليه اسم آمون أو أيمن ، ووفقًا لمعلومات عن حسابه على تطبيق تويتر فهو صحفي يغطي الأنمي .

ولا سيما وان بيس لا يُعرف عنه سوى القليل بشكل شخصي غير ما ينشره على موقع تويتر عن عالم الأنمي .

بينما يتابعه أكثر من 100 ألف شخص غالبيتهم من الوطن العربي .

بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين وكويت.

متى بدأ حساب ايمون على تويتر

يجب أن يدرك عشاق سلسلة ون بيس أنه انضم إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر في شهر أبريل 2013 م نكتشف أيضًا أنه يتابع فقط الأشخاص المعجبين بمسلسل ون بيس ، مثل عبد الله من السعودية ومحمد جريمير لأن لديهم اهتمامًا بنفس سلسلة الأفلام فإنهم يتبعون بعضهم البعض تغريدات من حساب آمون على تويتر .

أخر تغريدة للحساب

كانت بالأمس وهي كالتالي :

“الشكل أو الاسم أو اللقب الخاصين بالمستخدمين السابقين غير معروفين والوحيد الذي من المؤكد أنه عاد إلى الحياة هو قانون Trafalgar De Water + Kaku Devil Fruit استخدم الطبيب فاكهة Trafalgar De Water Law في حين أن القرصان الذي اعتدى على سفينة اللحية البيضاء وقتله مارشال تيتش استخدم فاكهة كاكو.

فيلم ون بيس ريد

يعتبر فيلم ون بيس من أفضل الأفلام التي حققت شهرة عالمية في وقت قصير ويطلق عليه اسم One Piece: Red or One Piece: Red باللغة الإنجليزية والذي صدر عام 2012 ميلادي وأخرجه غورو تانيجوتشي جورو من تأليف Oda Eiichirou في فئات الفكاهة والدراما والحركة.

لهنا وصلنا لنهاية هذه المقالة من خلال موقع الجنينة الإخباري وقمنا بالحديث عن كافة تفاصيل حساب ايمون على تويتر وتطرقنا بالحديث أيضاً عن أسباب متابعة الحساب وما يقدمه على تويتر ويأتي هذا المقال في ظل تغطيتنا لكافة وأبرز أخبار العالم والأنمي في موقعنا .