فيديو فضيحة ادريس الروخ كامل , انتشر فيديو فاضح خاص بادريس الروخ اليوم الجمعة الموافق الثاني من شهر سبتمبر الجاري وننقل لكم المقال من خلال موقع الجنينة الإخباري في ظل ما نقوم به من تغطية لأهم وأخر أخبار العالم العربي .

فيديو فضيحة ادريس الروخ كامل

انتشرت اليوم الجمعة فيديو فضيحة جديدة لادريس روخ .

في 5 يوليو 1968 ، ولد إدريس روخ في مكناس عاصمة الجماعة الإسماعيلية في المملكة المغربية بدأ عمله كمخرج في المسرحية الهزلية “ياك حنا جيران”.

فاز المخرج المغربي لفيلم “الجراد المالح” إدريس الرخ بجائزة أفضل مخرج في مسابقة الفيلم العربي الروائي في مهرجان الإسكندرية السابع والثلاثين للسينما المتوسطية عام 2023.

من هو ادريس الروخ

إدريس الروق ، ممثل وصانع أفلام مغربي ، دخل في الأصل مهنة التمثيل واشتهر بعد ظهوره في أفلام مغربية وأجنبية مثل “بابل” و “المنطقة الخضراء” ، من بين آخرين ، قبل الانتقال إلى الإخراج فيلم “مليح جرادة” هو أول فيلم روائي طويل له.

  • يناقش الروق التكريم ، ورحلته الفنية من المسرح إلى التليفزيون إلى السينما كممثل ومخرج .
  • وكذلك تصوره لحالة السينما المغربية ، في مقابلة اخبارية بالإضافة إلى ذلك ، فهي مسؤولية المستقبل .
  • نظرًا لأن مثل هذه المناسبات تشجع الفنان على المثابرة والعمل والسعي بشكل أكبر والفنيين وفناني الأداء والإداريين.

حقائق عنه

إن معرفة أن هذه الصورة قد فازت سابقًا بجائزة أفضل فيلم في مهرجان تورنتو السينمائي في كندا سوف تلهمني لحضور مهرجانات مرموقة أخرى.

قبل العمل على صورتك الأولى ، “جرادة مالحة” ، كنت قد أخرجت ما يقرب من 16 عملاً تلفزيونياً منذ أن بدأت في الإخراج .

مقسمة بين الأفلام والمسلسلات. لماذا استغرقت وقتًا طويلاً لبدء التجربة السينمائية؟

ما هو أول عمل اخراجي له

أكمل حديثه : في عام 2006 ، قدمت أول إخراج لي مع فيلم قصير “الضربة القاضية” بعد ذلك أنتجت عددًا من الأفلام القصيرة قبل إخراج أفلام تلفزيونية ومسلسلات ومسلسلات.

  • كان هدفي لسنوات عديدة هو العمل في مشاريع مهمة تسمح لي بإبراز جميع القدرات والمؤهلات الفنية والإبداعية في الفيلم ومع ذلك .
  • فإن هذه المشاريع لم تؤتي ثمارها لأنها رفضتها بعض اللجان في مركز الأفلام حلمي هو إنتاج عمل سينمائي قوي يلهم الحدث.
ادريس الروخ

ادريس الروخ

فيديو فضيحة ادريس الروخ كامل , لهنا توصلنا لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة بخصوص أخر وأهم أخبار الوطن العربي والعالم حيث فضيحة جديدة انتشرت لادريس الروخ اليوم الجمعة .