فيديو فاضح لشاب وفتاة علي كوبري الساحل في مصر، من تعيين هوية أصحاب مقطع الفعل الجنسي والأعمال المنافية للعادات والتقاليد على كوبري القاهرة، واستطاعت من إلقاء القبض على رجل وفتاة بتهمة ارتكاب فعل جنسي بالطريق العام أعلى أحد الجسور بمنطقة الساحل التابعة في العاصمة ورصد موقع الجنينة المعلومات الكاملة لتعيين هوية المجرمان والقبض عليهما، عقب انتشار المقطع المصور على منصات التواصل الاجتماعي، وطريقة التوصل إلى الفاعلان باستعمال الحديثة، واعترفا فعلهما الواقعة -وفقا لتصريح وزارة الداخلية- كل هذا في موقع الجنينة

فيديو فاضح لشاب وفتاة علي كوبري الساحل في مصر

كشفت وزارة الامن الداخلي ملابسات تداول مقطع المصور يتضمن قيام رجل وامرأة بأعمال معاكسة للأدب بالطريق العام بالعاصمة وقالت الداخلية في تصريح: «في إطار جهود أدوات وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع المصور على مجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي يظهر طريقه شاب وفتاة يقومان بأعمال منافية للأدب بالشارع العام».

وأضافت: «بإجراء التحقيقات أمكن تحديد مكان القضية بدائرة قسم السلطات الامنية في الساحل بمديرية أمن القاهرة، كما تم تعيين الشاب والمراة (مقيمان بدائرة قسم سلطة الشرابية)، وبمقابلتهما أقرا بصحة ارتكابهما القضية، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية.

تفاصيل ضبط مرتكبي الفعل الفاضح

تداول مجموعة كبيرة من نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، فيديو مصور التقطه أحد المصريين للشاب والفتاة أثناء قيامهما أعمالًا منافية للعادات والتقاليد بالطريق.

وأفادت التحقيقات بأن الشاب والمراة طالبان بالمرحلة الثانوية، الأول يسمى «ي.م»، والمراة تُدعى «ن.ك»، وأصل سكنهما في حي الشرابية، واعترفا بارتكابهما الفعل الفاضح، قائلين إن هناك علاقة حب وعشق تصلهما بعضهم البعض.

عقوبة الفعل الفاضح في الطريق العام

كانت الباحثة نهى الجندى، أقدمت ببلاغ بعد تداول مقطع مصور يحتوي على مقطع خادش للمجتمع، ووصفته بأنه مثير للقرف، وقالت إن النظام «278» من قانون القانون نصت على أنه «من أتى بتصرف في الصباح يعد فعلًا جنسيا يعاقب بالسجن مده لا تزيد على سنة أو تكلفة لا تتجاوز ٣٠٠ جنيه، حيث لا تقوم جريمة الفعل الجنسي إلا إذا توافرات 3 أركان النقدي، والجهر، والقصد الجنائي، وهذه الحادثة متوافر فيها الـ3 وقائع».

جلبت مجموعة كبيرة من الموضوعات التي ظهرت على الخطوط الخلفية لعناوين البحث معلومات الطرق المثالية التي من المستطاع من خلالها الوصول إلى ابرز مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام في جمهورية مصر العربية من خلال المنصات والتطبيقات التقنية الاجتماعية بطريقة كاملة وكاملة داخل الاقسام التي تستند إلى تبينها.

بينما كان للمقطع اللاأخلاقي الذي انتشر في المدة الماضية عن شابة ورجل على سطح جسر في جمهورية مصر العربية تأثير على المراحل والآفاق التي من المستطاع مشاركتها وتداويها بشكل كامل .

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو فاضح لشاب وفتاة علي كوبري الساحل في مصر ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.