فيديو عصام صاصا وجهاد المحذوف , يتساءل كثير من الجمهور العربي عن الفيديو الذي تم حذفه لعصام صاصا وجهاد , نقدم لكم عبر موقع الجنينة جميع تفاصيل هذه الخبر .

فيديو عصام صاصا وجهاد المحذوف

انتشر فيديو قبل فترة قريبو للفنان عصام صاصا مع جهاد وكان الفيديو اباحي وسبب مشاكل كبيرة لعصام وطالب النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي على ضروري معاقبة عصام وجهاد بسبب ما نشر عنهم .

الفيديو كان يحتوى على ألفاظ وعمل قبيح لا يمت للشعب المصري من صلة لا من قريب ولا من بعيد .

من هو عصام صاصا

يعتبر من أشهر المطربين المصريين الذين قدموا عروضهم مؤخرًا في المهرجانات المصرية ، قدم عددًا من الأغاني التي نالت ملايين المشاهدات عصام صاصا هو أحد أفضل المطربين العرب الذين يقدمون مهرجانات فولكلورية بأسلوب أصلي بالكلمات المصرية التي تلفت انتباه المستمع إليها بفضل النجاح الواسع لمنصة اليوتيوب والقبول الواسع الانتشار في الشارع المصري.

عمر صاصا، موسيقي وفنان معروف ، ولد في مدينة نصر وكان في السادسة من عمره.

  • يبلغ من العمر عشرين عامًا ، مقيم في مصر ، ويقيم في القاهرة ومن أشهر أعماله الفنية التي حصدت أكثر من عشرة ملايين مشاهدة على اليوتيوب وأكثر من مليون هنا: مهرجانات مثل مهرجان الفراولة ، ومهرجان سامر المدني ، ومهرجان عائشة الوحيدي.
  • ومهرجان مع سامر المدني ومهرجان مع احمد نافع ومهرجان حرب مع بابي ومامي ومهرجان مع قوصي وجراح ومهرجان مع سامر المدني ومهرجان مع سامر مدني ، المهرجان مع اخراك ماهر ، يمكن أيضًا سماع مقطوعاته على منصات الاستماع المصرية ، بعد أن تم إنتاجها ونشرها من قبل أكبر شركات إنتاج الأغاني في مصر.

معلومات عن مصر

جمهورية مصر العربية هي واحدة من أكثر دول الشرق الأوسط من حيث عدد السكان وتحتل المرتبة الرابعة عشرة في العالم من حيث عدد السكان يبلغ عدد سكان القاهرة عاصمة مصر حوالي 10902 مليون نسمة ، مما يجعلها واحدة من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان في العالم حيث تبلغ الكثافة السكانية 46349 نسمة لكل كيلومتر مربع يبلغ عدد سكان مصر بشكل عام 101.17 مليون نسمة حسب إحصائيات عام 2019.

مصر بلد عابر للقارات تمتلك جسراً برياً يربط بين قارتي آسيا وأفريقيا ، حيث تشترك في حدودها مع ليبيا من الغرب ، والسودان من الجنوب ، وفلسطين من الشرق ، بينما يحد البحر الأبيض المتوسط ساحلها الشمالي ، والبحر الأحمر من الشرق ساحل دول العالم من حيث المساحة ؛ مساحتها 1،001،450 كيلومتر مربع.

فيديو عصام صاصا وجهاد المحذوف , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر أخبار الوطن العربي والعالم .