فيديو عامل النظافه في كشري التحرير ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فيديو عامل النظافه في كشري التحرير

أفاد مصدر بسلسلة المطاعم المصرية “كشري التحرير” أن موقع شارع التحرير في الدقي أغلق بعد موجة غضب كبيرة أحدثها مقطع فيديو يهدف إلى منع عامل النظافة من الأكل هناك.

انتشر مقطع فيديو لرفض إدارة فرع كشري التحرير السماح لمقعد أنظف في قاعة المطعم على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية ، مما أثار انتقادات كثيرة لأفعالهم.

  • وفي هذا السياق قال ممثل عن مجموعة مطاعم كشري التحرير لـ “مواقع مصرية” إن إدارة المطعم عالجت الأمر على الفور.

قصة عامل النظافه في كشري التحرير

وتابع المصدر ، أن الحادث وقع في فرع الدقي بشارع التحرير ، وبعد التحقيق تبين أن ما حدث كان سوء تفاهم ، إلا أن إدارة المطعم قررت معاقبة الموظف المسؤول ، وأظهرت الصور التي التقطت لعامل النظافة أنه حصل على طعام مطاعم مصر الكثير من الغضب والشفقة على مواقع التواصل الاجتماعي وإجراءات تعويضه

وبعد أن طلب أحد موظفي مطعم كشري التحرير بالقاهرة من العامل مغادرة المنشأة ، انتشر مقطع فيديو لمشاجرة لفظية بين العامل وعامل نظافة الأمر الذي أثار حفيظة الموظف الذي اعتقد أن “طرده” جاء بسبب “الملابس” التي كان يرتديها والتي تمثل مجال عمله.

قصة كشري التحرير

أكد عامل النظافة ، الذي أصر على تناول العشاء ، أنه دفع ثمنها مثل باقي الزبائن في المطعم ، ولم يكن متسولاً مقابل ذلك.

في مقطع الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع ، قال عامل النظافة إن لمدير المطعم تاريخ في إساءة معاملة عمال النظافة وأنهم غالبًا ما تعرضوا لسوء المعاملة أثناء حمل غداءه في يده خارج المنشأة.

بعد أن أحرجه المدير أمام جميع الحاضرين ، صرح عامل النظافة للإعلام المصري بأنه شعر بالإهانة والانكسار نتيجة الموقف الذي تعرض له.

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

فيديو عامل النظافه في كشري التحرير ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .