فيديو صقر نايف المطيري تويتر، يوم الاحد بتاريخ العاشر من شهر يوليو 2023 م في الكويت في محافظة الاحمدي تم العثور على طفل صقر نايف المطيري مقتولاً وعقب اختفاءه لفترة من الأيام فالقوة الأمنية التي تتبع لوزارة الداخلية بالكويت تمكنت من العثور على جثة الطفل صقر نايف المطيري في واحدة من المناطق مقتولا حيث الحادثة هذه اثارت الضجة غضب المواطنين الكويتيين الذين تعاطفوا مع الحادثة هذه المأسوية والبشعة، ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر تفاصيل مقتل صقر نايف المطيري في الكويت، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى مقتل الطفل صقر نايف المطيري في محافظة الاحمدي.

تفاصيل مقتل صقر نايف المطيري في الكويت

في وزارة الداخلية الكويتية قامت الإدارة العامة والعلاقات بذكر أن القوات الأمنية في محافظة الاحمدي قد عثرت على جثمان الطفل المفقود منذ أيام وهو صقر نايف المطيري .

والداخلية الكويتية قامت بتاكيد أن الطفل صقر المطيري أنه تعرض لجريمة قتل من واحد من اقاربه ، بالإضافة الى انها اشارت إلى أنها بعد عمليات بحث وتحري واسعة استطاعت من الوصول إلى المكان الذي تم دفنه فيها .

وذكر ان القاتل قام بدفن جثمان الطفل في واحدة من المناطق فيما جار اتخاذ الإجراءات القضائية والقانونية بحق الجاني عقب احالته الى الجهات المختصة وفيما يلي تفاعل الجمهور مع الجريمة الإنسانية المدوية .

مقتل الطفل صقر نايف المطيري في محافظة الاحمدي

علق أحمد الميومني على جريمة قتل الطفل صقر نايف المطيري من خلال صفحته الرقمية قائلا : “باي ذنب يقتل يا عيال الكـلـب الله يلعنكم ويلعن الساعة اللى جيتو فيها على هذي الارض نطالب بتطبيق عليه اعدام العلني وامام الجميع افتحوا قصر نايف خلو اي خسيس بعده تسول له نفسه يعرف مصيره”.

علق حساب خالد :والدة الطفل المقتول مسجونة بسبب ديون نتمنى من أهل الخير والمبرات الخيرية الفزعة لها ونطلعها عشان نخفف عنها وتربي باقي عيالها وعندها ولد معاق”.

علق عدنان الفضلي : لا حول ولا قوة الا بالله تم العثور على جثة #صقر_نايف_المطيري مقتول في بر غرب عبدالله المبارك ، الله يرحمك ي صقر و يتغمد روحك الجنة طير من طيور الجنة والله يربط على قلب والديه وذويه “.

علقت رويمة العنزي: “طبعاً الشئون ودور الرعاية ما تحمي غير لقطاء الفلبن والهنود وغيرهم من الجنسيات الي تجي تخلف عيال بالزنا وتقطهم بالحاويات والمساجد … أما أطفال الكويت محد لهم غير الله ، مالهم حتى حق السكن والايواء ، اخوهم المراهق يقطهم بالشارع والباقي يكملون الجريمة ويقتلونهم”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر تفاصيل مقتل صقر نايف المطيري في الكويت، بالإضافة الى اننا قمنا بالتطرق الى مقتل الطفل صقر نايف المطيري في محافظة الاحمدي.