فيديو شروق موديل الجديد، تعتبر شروق البارزة على منصة التيك توك من ابرز الشخصيات في العالم العربي ومصر، حيث تميزت المشهورة المصرية بظهورها الفريد من نوعه على هذه المنصات وحققت الشهرة الواسعة النطاق في الأعوام الماضية من خلال متابعة مجموعة كبيرة لها على حسابتها الخاصة على تطبيقات التواصل الاجتماعي المتنوعة، وردت بعض البحوث التي تتعلق بالناشطة الاجتماعية شروق ومن ابرزها ما هي عقيدتها، ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على أبرز البيانات التي تتعلق بالناشطة شروق وما هي اصولها كل هذا في موقع الجنينة.

من هي شروق تيك توك ويكيبيديا

اسمها الواقعي هي شروق الشلوطي وقد اشتهرت على مجموعة كبيرة من المنصات التواصل الاجتماعي باسم شروق موديل، وحققت النجومية الواسعة النطاق في الأعوام القليلة الماضية ولقد تمكنت من حصد على مجموعة كبيرة من المعجبين على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة ومن ابرزها التيك توك، ولدت شروق في السابع من يوليو سنة 1991، كان بدايتها الفنية مع  برامج درامية تقدم الأسئلة الى المكلمين والفائز يحصل على جوائز نقدية، ثم تطورت ودخلت إلى منصات التواصل الاجتماعي منها المنصات التواصل الاجتماعي والتيك توك في فترة بسيطة تمكنت أن تصبح من ابرز الاسماء على هذه المنصات.

فيديو شروق موديل الجديد

وردت بعض البيانات تتعلق بأن شروق غير مسلمة وتحمل الديانة النصرانية، ولكن هذه الأخبار غير سليمة، وأكد بعض الفرد المقربين من الناشطة أنها تحمل الديانة الاسلامية، ولقد تمكنت الناشطة على المنصات التواصل الاجتماعي أن تحقق الشهرة الواسعة النطاق، ومن المشهور عن الممثلة شروق أنها باستمرار التغير في مظهرها فغالبا ما تظهر لجمهور بلون شعر متنوع ولون عيون كذلك مختلف، بدأت باختلاف محتواها عبر تطبيق التيك توك واليوتيوب حسب طلب معجبيها، حيث بدأت بفحص المنتجات ومستحضرات التجميل المشهورة، وتقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الارشادات للمتابعين خصوصا من الفتيات التي تبحث عن بعض مواد مختلفة التجميل.

العمليات التجميلية التي قامت بها شروق الشلواطي

ولقد عملت شروق الشلواطي بإجراء عملية جميلة لذقنها وهي “عملية حقن الذقن بما يطلق عليه بـــ “التيكساس”.

  • ولكنها قامت بنشر مقطع خلال حسابها على المنصات التواصل الاجتماعي، موضح فيه عن عدم سعادتها بنتائج عملية الحقن التي قامت بها لوجها.
  • حيث انها بينت انها أصبح تشبه الممثلة الجميلة “أمينة كرم”، حيث أظهرت مغردة: “أمينة كرم يليق بها شكل هذا الذقن لأنه عادي، اما انا فلا يوافقني”.
  • كما قامت بالقول نصيحة لمجموعة كبيرة من المتابعين لها على منصات التواصل الاجتماعي لها، ظاهرة:
  • ” نصيحتي لكم لا تجروا مسالة التيكساس لأنني اشتكيت كثيرا عندما قام المختص بحقن مادة أخرى تعمل على إزالة المادة الأولى التي حقن به الوجه الجميل، وكما هو ظاهر فقد أصبح ذقني أزرقا”.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو شروق موديل الجديد ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.