فيديو سندس المنتشر الأخير بجودة عالية وسبب المشكلة ,اشتهرت سندس عبد الهادي ، المعروفة أيضًا باسم “فتاة كدة” ، من خلال تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة ، وخاصة فيسبوك ، في الساعات الأخيرة. كشف مقطع فيديو صادم جديد عن مفاجأة غير متوقعة بخصوص هذه الشهرة.

فيديو سندس المنتشر الأخير بجودة عالية وسبب المشكلة

ظهرت سندس عبد الهادي في مقطع فيديو مع صديقة لها اتهمتها صديقتها على الفور بسرقة شخصيتها وأنماط حديث عائلتها ، قائلة إنها تبدو عالية المضروبة ، عالية الثانية ، رغم أن كلماتها كانت مألوفة وتتماشى مع تقاليدها ردت سندس: أقسم بالله ما أقتدي بك يا علياء ، لا أقتدي بي ولا أهلي ، وأقسم بالله أن أقتدي بي وبأهلي في طريقة حديثنا!

بعد الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع ، علق مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي ، “اشتهرت بثمن رفيقها وعائلتها” ، حتى سندس خرجت إليك وأخذت خصائص مالكها الأطفال ، العالم ليس آمنًا في الواقع ، سندس أكثر منها لأن رفيقهم يقلدها ، “إنهم يخنقون بعضهم البعض”.

من هي سندس عبد الهادي

الفتاة سندس عبد الهادي ، المدرجة في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي تحت اسمها والتي اعترفت بذلك سابقًا ، نقلت في العديد من هذه الصفحات قولها: “القصة كلها أن أصدقائي قابلتني مرة واحدة مع الترند ، وأنا لا تريد عرض الاتجاه ” رافقها وكنا جميعًا جالسًا عندما قالت: أنت تقلدني وخرجت بتوجه مع كلامي واتفقت مع شركتنا في تصويرنا ، لكن لم يكن لدي أدنى فكرة عما كانت تقوله ولم أقلد لها بأي شكل من الأشكال ثم فجأة ، اكتشفت الكثير من الأدوات في الفيديو أنا أصلاً من دبي ، وقد استمرت هذه المناقشة لفترة من الوقت ، لكن أفضل ما في ماركو ، الذي كان هناك للمساعدة.

فيديو سندس عبد الهادي

جدير بالذكر أن ظهور سندس عبد الهادي في إحدى لقاءات الشارع التي تم تصويرها وأدلت بتعليق استحوذ على اهتمام المشاهدين أدى إلى حصولها على شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات القليلة الماضية.

وفي أول فيديو نشرته معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، علقت سندس عبد الهادي على الأغنية المشهورة من الشهر المبارك “وحي يا وحوي” ، فقالت عنها: “اسمها يحتوي”.

  • بعد أن حظي الفيديو الأول بشعبية كبيرة ، ظهرت سندس عبد الهادي للمرة الثانية حيث قدمت نفسها ، وأدلت بتعليقات فكاهية حول أسلوب حياتها ، واشتهرت بالعديد من العبارات الشائكة التي استخدمت كنكات على مواقع التواصل الاجتماعي ، مثل “This is is ساحل “و” لا أحد في الدنيا ” “أنت معروف جيداً ، وايد ، بابلر.”
  • بعد أن نمت شعبية سندس عبد الهادي ، بدأت في استخدام منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Tik Tok للتواصل مع متابعيها.
  • شاركت أحيانًا مقاطع فيديو معهم ، وأدى أسلوبها في المحادثة إلى إثارة الكثير من النقاش على هذه المنصات.

فيديو سندس

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

فيديو سندس المنتشر الأخير بجودة عالية وسبب المشكلة ,كانت سندس عبد الهادي قد اعترفت سابقًا في مقاطع فيديو بأنها تحضر بكلية العلوم بجامعة عين شمس ، وتعيش في مدينتي ، تبلغ من العمر 21 عامًا ، وتعمل كمنشئ فيديو ، ولا تفصح عن عدد المتابعين لديها على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي Instagram أشارت ريهام سعيد مؤخرًا في برنامجها الجديد في حديثها مع وسائل الإعلام إلى ما يلي: “لدينا ست أخوات ؛ أنا أصغرهم درست ماما القانون وكتبت الشعر وكانت ممثلة بابا طيار متقاعد متزوج ومهجور “.