فيديو سحل الطالبة لولوة الثويني من داخل مدرستها بالكويت ، في دولة الكويت نشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عبرو عن غضبهم بسبب مقطع فيديو منتشر من داخل ثانوية صفية بنت عبدالمطلب تم تصويره، يظهر سحل طالبة بعنف من قبل والدها وعمها، ووفق نشطاء وتقارير محلية مواقع التواصل الاجتماعي.

سحل الطالبة لولوة الثويني من داخل مدرستها بالكويت

كويتيون استنكروا عدم التحرك من اجل انقاذ الطالبة لولوة الثويني من قبل الكادر التدريسي، لافتين إلى أن ”هذا نتاج نظام الأبوة، الذي يسمح بكل أشكال العنف على النساء“.

والحقوقي عبدالعزيز اليحيى قال على حسابه في ”تويتر“، إن ”الداخلية اتخذت إجراءات قانونية بإعادة الطالبة لوالدتها، وتوقيع تعهد على الأب“.

واالحقوقي انتقد القانون واعتبره ”غير رادع“، مطالبا بتشديد عقوبة التعنيف.

والحقوقي اليحيى انتقد تخاذل الموجودين لحظة سحل الطالبة لولوة الثويني، لافتا إلى ”ضرورة احتواء الأم بشكل صحيح لابنتها المعنفة“.

و في تغريدة سابقة على حسابه في ”تويتر“ اوضح من غير أن يتطرق لهوية الفتاة ”بنت عمرها ١٩ عاما في وضع سيئ بسبب والدها المعنف اللي طردها من ٦ أشهر ولا سأل عنها ولا حتى ينفق عليها ”رجل أعمال“،ولا حتى امها اللي ما حنت ولا سألت عنها، بنت كويتية ٦ أشهر تنام بالشارع أو تحت سلالم العمارات الله يرضى! اللي يحب يساعد البنت بسكن لمدة شهر فقط يتواصل معاي“.

خطف الطالبة لولوة الثويني من ثانوية صفية

ومن غير المعلوما إن كان قصد ”اليحيى“ في تغريدته تلك، الطالبة لولوة الثويني.

و المقطع المنتشر للطالبة لولوة الثويني أوضح صراخ طالبات وتحلقهن حولها، بينما يقوم رجلان بسحلها وحملها وإجبارها على الخروج من المدرسة.

ورواد مواقع التواصل قصة الفتاة تناقلوا إذ قالوا إن ”والديّ الفتاة مطلقان، إذ تزوجت والدتها وتركتها عند والدها المتعاطي، الذي يقوم بتعنيفها يوميا، وفي النهاية قبلت والدتها أن تستقر معها؛ ما دفع والدها وعمها في يوم عودتها لمنزل والدتها إلى سحلها وإجبارها على العودة معهما“.

ومتابعون هاجموا المسؤولين ورجال الأمن ومعلمات ثانوية صفية لعدم فعلهم أي شيء، أمام ما حدث للطالبة، مشيدين في الوقت ذاته بالطالبات اللواتي حاولن تخليصها من يدي والدها وعمها.

وأكدوا أن ”الطالبات استغثن بالشرطة وأمن المدرسة لكن دون جدوى، فيما قالت معلمات إنهن لا يستطعن التدخل بدعوى أنه يحق لوالد الطالبة فعل أي شيء بها“

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الدي قمنا من خلاله بالتطرق الى سحل الطالبة لولوة الثويني من داخل مدرستها بالكويت ، بالإضافة الى اننا قمنا بعرض لكم فيديو سحل الطالبة لولوة الثويني من داخل مدرستها بالكويت.