فيديو سالم الدوسري يشتم مدرب نادي الهلال السعودي , في هذه المقالة عبر موقع الجنينة سنرصد لكم فيديو سالم الدوسري وهو يشتم المدير الفني لنادي الهلال السعودي حيث تصدر الخبر عمليات البحث في موقع جوجل وفي تويتر .

فيديو سالم الدوسري يشتم مدرب نادي الهلال السعودي

قام سالم الدوسري بمباراة نادي الهلال السعودي أمام الفتح بسب مدرب النادي .

وقال ألفاظ خارجة .

بينما عبر الكثير من المتابعين السعوديين عن غضبهم الشديد على تصرف سالم .

كما قال احد عشاق الهلال كالتالي : معامله فنية دياز فوق وسحب خواطر وبعض الاعبين يعيش الا بالدكة علاجه هذا المدرب عمله بالنفسيات اكثر فنيات كورة القدم سالم للنقد تحمل اسلوبك وقتك غلط انت تكابر بضياع الفرص السهلة واناني بحت مع زملاءك بالملعب دياز يسحب خطاك بالابتسامه امامك لتعرف اخطاك ماهو لازم تلعب شوطين غلطة فنيه .

قصة سالم الدوسري

بينما القصة لاقت بحث كبير في موقع تويتر وتفاعل الكثير من المتابعين مع تفاصيل القصة .

رسالة من حسن عاشق الهلال للنجم سالم : رساله للكابتن #سالم_الدوسري انا كمشجع هلالي ومعي الكثير من جماهير #الهلال مافي عندنا لاعب اهم من النادي او الكيان ماحدث امس منك غير مقبول و المدرب عنده نظره فنية بحكم ايقاف الفريق عن التسجيل ومن اجل اعطاء الجميع حق المشاركة ولهم الحق الهلال أولًا دائما مهما كان اسمك كلاعب

مشكلة سالم الدوسري مع المدرب

كما حصلت مشكلة وخناق بسيط اليوم بين اللاعب سالم الدوسري نجم الهلال مع مدربه .

بينما صرح احد عشاق الهلال كالتالي :

سالم الدوسري .. احترم نفسك واحترم جمهورك وزملاؤك اللاعبين احترم مدربك .. تحمد ربك صبر جمهورك عليك ياصغير .. مستواك نازل وكملتها يا صغير بأخلاقك .. لا تنسى إنك بالهلال واترك عنك حركات الأطفال.

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

سالم هو لاعب في نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي الأول .

كما ولد سالم الدوسري في 19 أغسطس 1991م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية .

كما قال احدهم : ياااااوك تو اشوف فقرة النقد ي انها فااااااااااشله!! سالم ابي افهم انت وش فهمك بالنقد ترا والله عادي تمسك فقره تتقنها ولا تحط نفسك بمكان انت م تعرف له! عادل ليتك عرفت متى تكون متواجد هو صح نقدك كاريزماك لك نجاح فيه بس الوقت غلط لا والف لا،تستاهل قوتك بالنقد مكان افضل من كذا.

بينما صرح أخر في تويتر :سالم ولدنا و نجمنا الكبير ما نسمح لك تقول عنه بجاحه ؟؟! جعل ما يعترض غيره و الدكه ندك راسك فيها يا المثالي .

سالم الدوسري

سالم الدوسري

فيديو سالم الدوسري يشتم مدرب نادي الهلال السعودي , لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم له من تغطية لاهم واخر اخبار كرة القدم في المملكة العربية السعودية .