فيديو رعد قاسم محمد المتحرش العراقي !! ,المتحرش العراقي متحرش الكرادة صاحب المقطع الشهير الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصاً في تويتر حصد نصف مليون مشاهدة في مدة قصيرة وسبب الكثير من الغضب في الوسط العربي.

فيديو رعد قاسم محمد المتحرش العراقي !!

انتشر مقطع فيديو لمتحرش الكرادة ، الذي شاهد شابًا يتحرش بفتاة في إحدى المواصلات العامة ، على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق ووقعت الحادثة في حي الكرادة ، أحد أشهر مناطق العاصمة بغداد ، وأطلق على المتحرش لقب “حراس الكرادة” في اللقطات ، يمكن رؤية المتحرش جالسًا في ما يبدو أنه حافلة فارغة مع الفتاة فقط التي تجرأت على تسجيله عندما كشف قضيبه أمامها وبدأ في ممارسة العادة السرية أمامها.

  • وبحسب ناشطين ، فإن المتحرش هو ضابط شرطة يدعى رعد قاسم حسن يعمل في قوات الأمن العراقية.
  • والفتاة التي سجلت الفيديو اسمها ماجدة.

من هو رعد قاسم محمد ويكيبيديا

لحقت ماجدة المتحرش بعد أن نزل من الحافلة وركب سيارته التي كان يوقفها في إحدى مناطق الكرادة ، والتقطت لقطات للمتحرش داخل السيارة أيضًا.

كانت ماجدة ، الشابة ، حريصة على الحصول على رقم لوحة ترخيص السيارة حتى تتمكن من إعطائه للسلطات.

طالب المدونون والإعلاميون بكشف المتحرش واحتجازه ومعاقبته بشدة من أجل أن يكون قدوة حسنة للآخرين وذلك تحت هاشتاغ أوقفوا متحرش الكرادة.

وأكد مصدر أمني في وقت لاحق أن عناصر الأمن سيطرت على المتحرش.

عدد مشاهدات فيديو متحرش الكرادة

شاهد أكثر من 200 ألف شخص مقطع فيديو لمتحرش الكرادة على تويتر في أقل من 24 ساعة ، وادعى عدد من وسائل الإعلام العراقية أنهم تعمدوا الافتراء على المتحرش بجعل اسمه وصورته متاحين للجمهور من خلال تطبيقات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي المواقع مثل Instagram و Twitter و Facebook و Tik Tok و YouTube على وجه الخصوص ، ومن المعروف أن هذه الفيديوهات تتم إزالتها من مواقع التواصل الاجتماعي في أسرع وقت ممكن لأنها تتعارض مع الآداب العامة والقوانين.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

قصة متحرش الكرادة

على وسائل التواصل الاجتماعي ، تفاعل آلاف النشطاء مع الفتاة التي سجلت مقطع الفيديو لحظة تعرضها للمضايقة من قبل موظف سيرك فيدرالي الحاجة الملحة لإزالته لأنه يسيء إلى الأعراف والتقاليد العراقية ، وعبر العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر ، فيسبوك ، إنستغرام ، تلغرام ، تيك توك” عن دعمهم للفتاة التي صنعت الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع ، وحثوا جميع الإناث اللاتي الانخراط في مثل هذا السلوك.

فيديو رعد قاسم محمد المتحرش العراقي !! ,لهنا نصل لنهاية مقالتنا عبر موقع الجنينة .