فيديو.. تفاصيل الاعتداء على طفل في وادي الدواسر , نعلن لكم من خلال موقع الجنينة عن الفيديو الذي انتشر في مواقع الانترنت في أخر ساعة وهو الاعتداء طفل في وادي الدواسر وأتى الخبر في ما ظل ما نقوم به من تغطية في موقع الجنينة .

فيديو.. تفاصيل الاعتداء على طفل في وادي الدواسر

بحسب ممثل النيابة العامة ، بناء على معلومات قدمها مركز الرصد البرلماني بخصوص انتشار مادة على مواقع التواصل الاجتماعي تصور اعتداء على طفل في محافظة وادي الدواسر بمنطقة الرياض ، ومعلومات أخرى. أصدر معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله أمر المعجب بالقبض السريع على من سبق ذكره وفق المادتين (15 و 17).

وأكد المطلع أن النيابة العامة ستوجه إليه اتهامات جنائية وستطلب أسوأ العقوبات الممكنة من المحكمة المختصة.

وبحسب المصدر ، فإن نظام العدالة الجنائية يوفر مستوى عالٍ من الحماية للأطفال ، وفي هذه الحالة ركزت النيابة المتخصصة على التعافي النفسي للضحية من سوء المعاملة وفق المادتين (16) و (17) من قانون حماية الطفل.

معلومات عن وادي الدواسر

في السابق ، كان يُشار إلى وادي الدواسر بالعقيق وعقيق بني عقيل وعقيق تمرة أما اسمها وادي الدواسر .

للعلم أحد هذه الوديان الجارية أطلق عليه اسم “الوادي” لأنه كان يشبه شبه الجزيرة العربية. وكان الدواسر في موقعهم.

إحدى محافظات منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية تسمى وادي الدواسر.

وادي الدواسر له تاريخ غني وأطلال الممالك القديمة تتميز ببيئة صحراوية قارية مع صيف حار حيث يمكن أن تتجاوز درجات الحرارة 45 درجة مئوية وشتاء متجمد حيث يمكن أن تنخفض درجات الحرارة إلى أقل من 5 درجات مئوية امرأة مسنة كانت تقيم هناك سابقًا المواقع التاريخية في وادي الدواسر بالإضافة إلى وجود مناطق الجذب السياحي ، يعد وادي الدواسر موطنًا للعديد من المواقع والمعالم الأثرية التي توفر نظرة ثاقبة في تاريخ المنطقة.

ومن بين هذه المعالم ، قصر الملك عبد العزيز التاريخي ، والمعروف أيضًا باسم قصر الإمارة القديم ، والذي يعد من أهم هذه المباني.

  • كما يوجد قصر باسم ربيع يقع في حي المطلة وسط وادي الدواسر وقد أطلق عليه اسم ربيع بن زيد المخارم الدوسري تكريما للخطيب يعود إلى الوقت الذي كانت فيه الدولة السعودية الأولى في السلطة.
  • توجد أبراج من طابقين في كل ركن من أركان القصر الأربعة ، جنبًا إلى جنب مع سكن خاص ، وسكن للضيوف ، ومستودع تموين في الطابق الأرضي إلى جانب مسجد الشيخ ، الذي يقع هناك أيضًا ، يحتوي الجزء السفلي من القصر أيضًا على إسطبل للخيول.
  • يعد قصر السلام أحد القصور الأخرى ، وهو مبنى ضخم يبرز عن باقي الحصن والقلاع بسبب طرازه المعماري المميز أحد أقدم القصور التاريخية في المنطقة ، وله أقواس ضخمة في النصف الجنوبي منها ودليل على تحصين مدفون بالإضافة إلى قصر أبو طوق وقصر بهجة وبالمثل الحصين .

فيديو.. تفاصيل الاعتداء على طفل في وادي الدواسر , قدمنا لكم في موقع الجنينة الإخباري جميع تفاصيل مقطع الفيديو الذي انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة القليلة الماضية وحققنا بشأن صحته وجميع المعلومات اللازمة .