أكثر حساب متابعة في تطبيق المشهور تيك توك 2023 من الاشياء التي يرغب مجموعة كبيرة من الناس على التيـك تـوك التعرف عليها، فمجموعة واسعة النطاق من المتابعين حصدوا شهرة واسعة عن طريق الفيديوهات والتي ينشرونها على منصة التيك توك، وفي ضوء هذا الحديث يهتم موقع الجنينة بالكلام عن أكثر الحسـابات متابعة على تطبيق التـيك توك حول الكرة الارضية، فعنوان مقالنا اليوم هو فيديو ايناس ودانا وهبة تيك توك.

فيديو ايناس ودانا وهبة تيك توك

ونادت أصوات إحدى الاماكن العامة احتفالاً وابتهاجاً بما يلقب “نجوم تيك توك”، ولكن بوسيلة التفافية التفت إليها سكان قطاع المحاصر، الذين سرعان ما اهتموا واثاروا الجدل نتيجة القيام بهذا الحفل من خلال فيسبوك وتويتر ومجموعة كبيرة من منصات التواصل الاجتماعي، كتب نشطائهم انتقادات واسعة النطاق، وافتعلوا ضجة أثارت مجموعة كبيرة من الناس، بسبب الفعالية بنجوم “تيك توك”.

وطالب الفلسطيني من داخلية حماس في القطاع، الوقوف عند اشرافها، وانهاء ما أسموه بـ”المهازل” التي تحدث في الاماكن العامة، وإيقاف حسابات مجموعة كبيرة من شباب القطاع الذين اتهموهم بـ”الرقص” من خلال التطبيق تيك توك.

وأغلقت السلطات الامنية التابعة لحماس، محل “القاضي” للحلويات بمخيم الشاطئ شمال قطاع غزة لمخالفته قرار الفعاليات التجمعات.

وقال اللواء رياض القاضي، نائب مدير السلطات الامنية العامة بالشرطة، إنه تم إغلاق المكان لمدة أسبوع وتوقيف مالكه وابنه تمهيداً لإحالتهم للنيابة العامة لانهاء الإجراءات النظامية بحقهما.

هبة تيك توك

وقال “القاضي”، في تصريح اعلامي، أنه تم اتخاذ تلك الافعال على إثر استضافة المكان تجمعاً للمواطنين، في مخالفة للارشادات الصادرة بمنع الفعاليات، ضمن إجراءات مواجهة فيروس الخطير.

كما تم سجن صاحب الدعوة للتجمع واتخاذ الامور النظامية بحقه، بحسب العميد القاضي.

ولفت “القاضي” إلى أن السلطات الامنية تواصل جهودها الكبيرة النطاق لمتابعة اجبار جميع المنشآت والقطاعات بإجراءات الحماية والسلامة في مدن قطاع غزة.

أكثر حساب متابعة في تيك توك 2023

مع الانتشار الكبير لمنصة التيك توك بين مستخدمي الجوال المحمول استغل مجموعة من المستخدمين التطبيق من أجل كسب النجومية والمال، حيث أنهم قاموا بإبداع عقلياتهم الخاصة من أجل التنافس في التحقيق على النجومية من خلال التيـك توك، إلا أن أكثر المواقع التي تتم متابعـتها على التـيك توك هو موقع البلوغر الشهير خابي لامي، حيث حصد خابي لامي ما يكون 148.4 مليون مشاهد على التيك توك

أكثر الحسابات العربية متابعة على التيك توك 2023

مع الكلام عن الحسـابات المشهورة والبارزة الأكثر متابعةً على منصة التـيك توك في سنة 2023 يمكننا الكلام عن الحسابات المشهورة في الوطن العربي الأكثر بروزا في منصة تيك توك، ومن بين أشهر هذه المواقع نذكر ما يأتي:

  • النجمة هدى بيوتي
  • النجمة سارة ميلاد
  • النجمة يارا عزيز
  • النجمان الثنائي خالد وسلام
  • النجمة أمية زين
  • النجمة كارين وازن .
  • النجمة موديل روز .
  • النجم عائلة الحناوي.
  • النجم محمد عباس .

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو ايناس ودانا وهبة تيك توك ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.