فيديو انفجار منجم الفحم في تركيا، تصدر انفجار تركيا في منجم الفحم منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث ، حيث لقي ما لا يقل عن 25 عاملا مصرعهم في انفجار وقع، يوم أمس الجمعة، و من خلال موقع الجنينة سنعرض لكم فيديو انفجار منجم الفحم في تركيا.

فيديو انفجار منجم الفحم في تركيا

في مساء يوم الجمعة بتاريخ الرابع عشر من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2023 ، وقع انفجار في منجم فحم على ساحل البحر الأسود في شمال غرب تركيا ، كما و لقي خمسة و عشرين مصرعهم ، بالإضافة إلى أن العديد من التقارير تقول أنه لا يزال 15 شخصا آخرين محاصرين على عمق مئات الأمتار في داخل المنجم، الواقع في منطقة أماسرا ، و ذلك على ساحل البحر الأسود. وتحاول فرق الإنقاذ إخراجهم.

تفاصيل انفجار منجم الفحم في تركيا

و في تفاصيل الخبر الذي وقع بتاريخ الرابع عشر من شهر أكتوبر تشرين الأول لعام 2023 في داخل المنجم، الواقع في منطقة أماسرا ، حيث وقع الانفجار و إلى الأن لم يتبين سبب الانفجار ، و ما زالت الطواقم الطبية تبحث عن المفقودين في المكان ، و أيضاً لا تزال فرق الإنقاذ تحاول إنقاذ عشرات العمال العالقين على عمق يتراوح بين 300 و350 مترا تحت مستوى سطح البحر.

كما و قال وزير الداخلية سليمان صويلو : “نواجه موقفا مؤسفا للغاية ، حيث كان هناك 110 من إخوتنا الذين يعملون (تحت الأرض) خرج بعضهم دون مساعدة بينما أنقذ البعض الآخر”، و هذا الكلام في آخر تصريحات قالها لوسائل إعلام قبل الصعود إلى متن الطائرة متجها إلى أماسرا ، كما و قام وزير الطاقة والموارد الطبيعية التركي فاتح دونماز ، بالإعلان على أن التحقيقات الأولية أظهرت أن الانفجار ناجم عن تسرب غاز الميثان.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم فيديو انفجار منجم الفحم في تركيا ، تصدر انفجار تركيا في منجم الفحم منصات التواصل الاجتماعي و محركات البحث ، حيث لقي ما لا يقل عن 25 عاملا مصرعهم في انفجار وقع، يوم أمس الجمعة ، كما ذكرنا لكم الكثير من التفاصيل حول الخبر .