فيديو انتحار احمد رمضان، انتشر مجموعة كبيرة من رواد منصات التواصل الاجتماعي مساء الاربعاء مقطع فيديو لمقتل نفسه أحمد رمضان صوفي أحد الاسماء البارزة في طرق مصر، بعد اخذه مبيدًا سامًا، عرضه من خلال منصة التواصل الاجتماعي، حيث ذكر خلال المقطع المصور أنه يشتكي من مجموعة كبيرة من المعضلات الاسرية، وبعد ساعات اعلن أقارب أحمد رمضان علي عن موته موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان فيديو انتحار احمد رمضان.

فيديو انتحار احمد رمضان

أقدم مدرس مصري يدعى أحمد رمضان علي، مساء الاربعاء، على قتل نفسه بتناوله مبيدًا حشريًا سامًا يستعمل في حفظ كبسولات الغلال، على الهواء في عرض مباشر من خلال حسابه على “المنصات التواصل الاجتماعي”.

ووثق معلم مادة التربية الفنية بإحدى مراكز التعليمية مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم المصرية، لحظة قيامه على قتل نفسه في العرض المباشر، خلال تواجده في غرفة لوحده كاشفًا عن وجود مشاكل “أسرية”.

وذكر المدرس في الفيديو قبل اكله المبيد السام، أنه “يمر بأزمة عقلية صعبة بسبب مشاكل مع “سيدة لم يذكر اسمها”، لكنه قال أنها كانت السبب في قتله نفسه، بسبب الحزن وأنها السبب في وجود خلاف مع ابناءه”.

وقبل ساعات من قتل نفسه، أشار معلم التربية الفنية من خلال موقعه في “فيسبوك”، بطريقة غير مباشرة إلى أنه سيتخلص من عمره خلال اوقات بسيطة أو أقل، إذ كتب: “قد تكون ساعات أو أقل من ذلك ويختم الأمر”.

سبب انتحار أحمد رمضان صوفي

وتساءل مجموعة كبيرة عن أسباب مقتل المدرس المصري أحمد رمضان صوفي بعد نشر مقطع المصور له وهو يقتل بعد شربه دواءا سامًا على موقعه بموقع فيسبوك، وبحسب ما تكلم به خلال العرض المباشر، فقد كان يمر بأزمة عقلية صعبة للغاية وكانت له مشاكل كبيرة مع سيدة، لكنه لم يذكر لقبها معتبرا أنها كانت السبب الاولي للانتحار، وبعد ساعات أكدت السلطات الأمنية عن موت أحمد رمضان صوفي بعد تعرضه للمقتل.

من هو أحمد رمضان صوفي ويكبيديا

يعتبر أحمد رمضان علي من اشهر الاسماء التي برز لقبها على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة السابقة بعد نشره مقطع المصورة لانتحار أحمد رمضان صوفي في بتيته، يعمل معلم للتربية الفنية في مركز الصحي الفيومية، في الاربعينات من سنه، وأخبر على الهواء سريعا أنه يشتكي من مرض عقلي صعب كان مجموعة كبيرة من الأسباب الاساسية لانتحاره الليلة السابقة.

يعد مقطع انتحار أحمد رمضان علي من ابرز المقاطع المصورة على محركات الانترنت، حيث يكون جميع مشاكل عملية الانتحار التي أدت إلى حصوله إلى المركز الطبي وسبب مقتل أحمد رمضان صوفي مستحيل ويذكر أن كان بعد حالة عقلية صعبة.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان فيديو انتحار احمد رمضان ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.