فيديو البنت اللي قتلت صاحبتها hd ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

فيديو البنت اللي قتلت صاحبتها hd

عندما اتصل به أحد جيران ربيع في حي الطالبية بالجيزة وقال له: “اذهب إلى شقتي وافحص ابنة زوجتي ومالكها” ، شعر عم ربيع بالحيرة.

تذكر أن الرفيقين قد صعدوا إلى منزلهم قبل حوالي ساعة وقال: “معذرة ، أنا لست في شقة أحدهم”.

“اعتدت أن أعتبرهم مستهلكين متطلعين إلى المستقبل”.

في المساء التالي ، فوجئ الصبي عندما اقتربت منه الطفلة “مريم” وأخبرته: “عمي صديقي أنهى حياتها بالسم ومات”.

من سيضربني؟ استجوبته.

سمعته يسأل ، “إلى متى؟ لن يهزمك أحد لأنك معي”.

اتصل بالشرطة على هاتفك ، “قال لها”.

أبلغتها الفتاة الحكومة بهذا ، ولكن قبل وصول الأمن ، قالت لقد وضعت سمًا لمالكها ، وعندما دخلت ، خنقتها بغطاء ، “يضيف الرجل.

الفتاة الي قتلت صاحبتها

أذهلت اعترافات الفتاة المراهقة “مريم” وظهورها بعد الجريمة “ربيع”.

هي لا تزال تحت سن 16 عاما ، ابتلعت سمًا وطالبت ألا يضربها أحد ، فاندهشها وجعلته يتساءل: لماذا يلمسك أحد؟ لم تكن هي من جرحت نفسها ، لذلك طلبت منها استخدام هاتفها الخلوي للاتصال برقم 911.

ويُزعم أن جارة الفتاة ، “مريم” ، حاولت الفرار باستخدام هذه الحيلة “الشيطانية”.

قالت إنه يمكنني السفر إلى أمي سيرًا على الأقدام من هنا.

عندما شعرت بالمرض بعد الأكل ، أمسكت بالوشاح وخنقته.

من هي البنت اللي قتلت صاحبتها

وسألتها عن اعترافها: “أدخلتها في المرحاض ، وأردت استخدام سكين أو مخرطة ملوخية لقطعها الحكومة في طريقها.

قال:” جاء المحققون ، والدة الفتاة وزوج والدتها ، والمفاجأة كانت أن المتهم كان مصور فيديو لصديقها بعد أن قتلتها وباعتها لهما قائلاً لهما: حتى تصدقوني أنني موتها وهذا جسدها “.

وقالت حمات مريم لربيع: “وضعت مساحيق التجميل على الفتاة المقتولة ، وقالت لي في رسالة بالفيديو: لأنه عندما تراها يتقبل الناس لطفها” في يوم الجريمة ، كانت والدتي تزور بورسعيد بعد أن قتلتها ، اشتريت منتجات وأعدت العشاء قبل أن أعود إلى الشارع لمواصلة المشي.

الصداقة بين الفتاتين وصفت في “ربيع” على النحو التالي: كانتا تأكلان العسل والزبدة.

زعموا أنهم كانوا أصدقاء لمدة سبع سنوات كانوا يبحثون.

البنت التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي

استأجرت والدة المرأة المتهم وزوجها الشقة التي تركتها الفتاة الضحية لتعيش مع صديقتها ووالدتها وزوجها حدثت الجريمة منذ حوالي شهر.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعي أن المدعى عليه كان في حالة عاطفية مستقرة وقت ارتكاب الجريمة لأن “لقد رأيتها بصدق تشتري الخضار والعنب وتعيش حياة طبيعية”.

وأمر “مريم” بإحضار هاتف عائلة جارتها بعد أن اعترفت أمامه ، لكنها قالت: “ليس معي”.

  • ومما زاد من حيرته ما يلي: “عندما التقيت بها ، محرابش ، من بدرة ، أخبرتني بعد أن قتلت شريكها ووقفت معي”.
  • في الوقت نفسه ، اكتشفت الأجهزة الأمنية رسالة كتبها المتهم الذي قررت النيابة العامة حبسه احتياطياً ، ناقشت فيه نيتها قتل والدتها وتخطيطها لذلك بسبب سوء معاملة والدتها لها.
  • كما زعمت أنها تعاني من أزمة نفسية نتيجة انفصال والديها لسنوات طويلة ومعاناتها في الحياة مع والدتها ، وأوضحت أن هذه الأزمة نفسية ؛ ما الذي دفعها لكتابة الرسالة؟ “كانت تعيش معي ، وتفرض نفسها علي ، وتهتم بكل متطلباتي”.

شاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

فيديو البنت اللي قتلت صاحبتها hd ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .