فيديو اعتقال فتيحة روتيني اليومي ,اعتقلت الشرطة القضائية في تمارة الناشطة فتيحة روتيني اليوم (41 عاما) ، يوم الجمعة للاشتباه في تورطها في نقل المواد الرقمية والترويج لها من خلال أنظمة المعلومات التي تحتوي على مادة رقمية خرق الحياء العلني حيث التغطية عبر موقع الجنينة تستمر وللعلم أن الموضوع هذا حاز على عمليات بحث كثيرة.

فيديو اعتقال فتيحة روتيني اليومي

مع إطلاق هذه العناصر الرقمية والإعلان عنها ، والتي تنتهك حياء الجمهور ، على وسائل التواصل الاجتماعي وقناتها على YouTube ، سجلت المشتبه بها عن عمد مشاهد مقلقة داخل منزلها.

تم وضع المشتبه به تحت الحراسة النظرية وهو متاح الآن للاستخدام في التحقيق القانوني ، الذي تتولى النيابة العامة المختصة التعامل معه.

وحث مؤسسي مواقع التواصل الاجتماعي على وقف الفيديوهات الاحترافية “اليومية الروتينية” التي تنتهك الحياء وتضر بسمعة الأمة ، لا سيما عندما قامت امرأة تحمل اسم فتيحة بتصوير فيديو مسيء من داخل الحمام.

سبب اعتقال فتيحة روتيني اليومي

اعتقلت فرقة الشرطة القضائية في تمارة سيدة تبلغ من العمر 41 عامًا للاشتباه في أنها ساعدت في نشر المواد الرقمية والترويج لها من خلال أنظمة المعلومات التي تضمنت مخالفات عامة.

ويُزعم أن المشتبه بها سجلت عمدا مشاهد مزعجة داخل منزلها ، ونشرت وروجت لهذه المحتويات الرقمية التي تنتهك حياء الجمهور على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى قناتها على يوتيوب ، بحسب تقرير لمديرية الأمن الوطني حصلنا عليها من خلال تغطيتنا المستمرة .

ويدعي المصدر أن المشتبه به موقوف نظرياً لغايات التحقيق القانوني الذي يجرى بتوجيه من النيابة العامة المختصة لإلقاء الضوء على جميع الوقائع والملابسات المحيطة بالقضية وكذلك تحديد جميع الجرائم الجنائية التي تم ربطها بالمشتبه به.

من هي فتيحة روتيني اليومي

بعد الهيجان الإعلامي على اليوتيوب فتيحة ، التي سجلت مقطع فيديو داخل الحمام وبثه على قناتها ، تحدث زوجها أخيرًا ، خاصة بعد أن بدأ البعض يطالب بسجنها.

ضحية روتيني اليومي زوج فتيحة ادعى في تصريح لـ “سيتينفو” أن زوجته لم ترتكب خطيئة للمغاربة والفنانين لإنقاذها بهذه الطريقة.

وجادل الزوج بأن محتوى الفيديو لا يستدعي كل الجدل لأن مقطع الفيديو الذي صورته بدا عاديًا لأنها لم تسيء إلى أي شخص أو تنتهك الآراء الدينية لأي شخص.

فيديو اعتقال فتيحة روتيني اليومي ,وفي خط الفيديو السيئ السمعة والمثير للجدل لما يسمى بـ “فتيحة روتيني الدولي” ، والذي تم تسجيله من داخل الحمام ، طالب عدد من المشاهير المغاربة باعتقالها ومحاسبتها على ما فعلته.