فيديو أنوش الأخير، حيث ما زالت قناة أنوش على موقع يوتيوب تثير الجدل في مصر، كما انه يوجد فيديو جديد وقد نشر صاحب قناة أنوش في جمهورية مصر العربية المتهم بالتحريض على الفجور والفسق تقريراً بعنوان الروتين اليومي، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث حول فيديو أنوش الأخير، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

فيديو أنوش الأخير

حيث تظهر خلالها المتهمة بملابس مثيرة تبرز جسدها لجذب المتابعين قائلة: “أنا مطلقة ولدي طفلان” ، موضحة أنها كانت تبث هذه الفيديوهات لعدم وجود مصدر دخل لها ولأسرتها.

  • وقد أكدت المتهمة أنها بثت هذه الفيديوهات بعد أن نصحها أحد جيرانها بارتكاب هذا الفعل بسبب أرباحه السريعة، وأضافت المتهمة أنها كانت تربح ألفي دولار أسبوعياً، وكانت تشارك المبلغ مع شركة التسويق أن كانت ترعى مواقع اتصالاتها.
  • وبدورها قد كشفت تحقيقات مباحث القاهرة في قضية القبض على صاحب قناة أنوش، بتهمة التحريض على الفجور والفسق التي تبث مقاطع فيديو عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم الروتين اليومي، وذلك خلال التي تظهر بملابس مثيرة تبرز جسدها، لجذب المتابعين وزيادة المشاهدات في منطقة المعصرة أن المتهمين بالتحريض على الفسق والفجور على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • كما أضافت التحقيقات أن رجال الشرطة عثروا على جوالين يحتويان على مقاطع ساخنة لها تتعارض مع قيم ومبادئ المجتمع المصري، كما تم العثور على حيازة المتهمة بتحويلات بنكية من الشركة بناءً على قناتها مما يشير إلى أنها تكسب ما يعادل 1000 دولار في الأسبوع.
  • كما تقدم المحامي أشرف فرحات بشكوى للنائب العام ضد صاحبة قناة يوميات أنوش المالكة لعدد من قنواتها على مواقع التواصل، موضحاً لها الوثائق المعروضة في الاتصال.
  • حيث أوضح فرحات أن الاتصالات ذكرت أنه بحسب محتواها، تبث هذه القنوات محتوى مخالفاً صريحاً وعملاً فاحشاً علناً، وبالتالي الإضرار بالمجتمع المصري ككل.

قناه يوميات انوش

اعتقلت قوات الأمن التابعة للتحقيقات الأخلاقية بمركز شرطة المعصرة بحلوان صاحب قناة يوميات أنوش خلال الساعات الماضية من اليوم الخميس 26 يناير 2023، كما اتهم تحقيق الأدب ببث مقاطع فيديو تتضمن محتوى جنسياً على قناة أنوش يوميات بناءً على بلاغ قدمه المحامي أشرف فرحات للنائب العام برقم 310724، وقد أوضحت عرفات في نص الاتصال أن صاحبة هذه القناة على موقع فيديوهات يوتيوب الشهير تنشر محتوى جنسياً على قناتها، إضافة إلى ارتكاب فعل فاضح وإهانة للمجتمع المصري ومخالفة لقيم المجتمع وتحريضه بالفسق والفجور، بالإضافة إلى الحصول على 1000 دولار كل أسبوع.

لهنا قد وصلنا لختام المقال بعنوان، فيديو أنوش الأخير، حيث تعرفنا على تفاصيل هذا الفيديو الذي نشر، كما تحدثنا بشكل عام عن التفاصيل المقاطع التي يتم نشرها في تلك القناة.