فقرات إذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للأطفال سهلة جدا، على الطلاب أن يحضروا جيداً مع اقترابهم من العام الدراسي الجديد، حتى يتمكنوا من تقديم البث المدرسي لفصلهم بطريقة احترافية خاصة وأن التركيز على اللغة الإنجليزية في المدارس يتزايد يوم بعد يوم نظراً لأهمية التعلم هذه اللغة، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نعرض لكم فقرات إذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للأطفال سهلة جدا، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

مقدمة الإذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية مترجم وسهل

بسم الله الرحمن الرحيم، حيث نبدأ هذا اليوم بتمنيات صباح الخير للمدير والمعلمين والموظفين والطلاب، كم هو جميل شروق الشمس اليوم وكل شروق هو فرصة جديدة لنا يجب ألا نفوتها بدلاً من ذلك يجب أن نستيقظ ونستمتع بالصباح، نحن الفصل .. أتمنى أن تبدأوا جميعًا هذا اليوم بموقف إيجابي ومليء بالطاقة وابتسامة كبيرة.

In, the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful, we start this day, wishing a very good morning to the principal, teachers, staff members, and students. How beautiful is today’s sunrise, every sunrise is a new chance for us we should not miss, instead we should wake up and enjoy the morning.

We, the students of class .. hope you all have started this day with a positive attitude, full energy, and a big smile.

عرض مقاطع الإذاعة المدرسية بلغة إنجليزية بسيطة

نعرض أدناه مجموعة من الجمل لتقديم مقاطع الإذاعة المدرسية المختلفة مع ترجمتها إلى اللغة العربية:

Let’s now start our school radio program by Verses from the Holy Quran recited by the student (…)

and now let’s listen to the hdith that the student (….) will read to us,

now the student (….) will read a very beautiful morning paragraph, let’s listen to him,

and now the student (….) will give us a precious information by Did you know paragraph

do you want to get a wisdom for this day, then listen to the student (….).

خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية

And now we’ve come to the end, we hope when you go to your classes after this assembly be buzzing with excitement to learn new things and have tons of fun in your day. You all can proceed to your classes now. Goodbye.

لهنا قد وصلنا لختام المقال بعنوان، فقرات إذاعة مدرسية باللغة الانجليزية للأطفال سهلة جدا، حيث عرضنا لكم مجموعة منوعة من الفقرات باللغة الانجليزية،وعرضنا لكم خاتمة اذاعة مدرسية باللغة الانجليزية.