فضيحة هبه عبدالرحمن شاهد قبل الحذف، لقد ظهرت مدونة اليوتيوب المصرية هبة عبد الرحمن في نشر مقطع فيديو أثار كافة الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي، فهي ظهرت مع كلب وهي تحرق فستان الزفاف، وقاموا نشطاء ورواد بتداول مقطع الفيديو على شكل واسع ولكن لم يتضح بعد سبب حرقها الفستان، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث عن فضيحة هبه عبدالرحمن شاهد قبل الحذف، تابعوا معنا هذا المقال لنهايته.

من هي هبه عبدالرحمن ويكيبيديا

أن هبة عبد الرحمن من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتمتلك العديد من الحسابات ولديها قناة على يوتيوب وقناة تيك توك،

  • حيث تتمثل مهمتها في نشر مقاطع فيديو لها ولعائلتها، بالإضافة إلى محتوى فكاهي وترفيهي يتمثل في مقالب وخداع لأسرتها وأصدقائها.
  • وقد كانت متزوجة من الناشط عبد الرحمن المبروك وأنجبت منه طفلًا، لكن انفصلت عن زوجها بعد فترة قصيرة.
  • حيث نشرت هبة عبد الرحمن مقطع فيديو على قناة يوتيوب ظهرت فيه وهي تحرق فستان زفافها بعد انفصالها عن زوجها الذي أنجبت منه طفلة.
  • فأن هذا المقطع قد أثار الفيديو غضب الجمهور الذي رأى عدم جواز القيام بهذا الفعل، وأثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، جانباً إلى الانتقادات الشديدة التي تعرض لها.

فضيحة هبه عبدالرحمن شاهد قبل الحذف

قد تصدر اسم هبة عبد الرحمن خلال الساعات القليلة الماضية توجهاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بسبب فضيحة كبرى قامت بها، وندرك جميعاً أن اسم هبة عبد الرحمن مرتبط بالفضائح والفيديوهات غير اللائقة وغير الأخلاقية، فهي من الفتيات التي تثير الجدل بسبب الفيديوهات والصور التي تنشرها عبر حسابها على موقع الفيديو تيك توك وعلى سناب شات، كما أن هبة عبد الرحمن هي ناشطة اجتماعية على منصة تيك توك ولديها آلاف المتابعين، وقد تزوجت من الناشط الاجتماعي عبد الرحمن المبروك ولديهما طفل، لكن بعد ذلك قد أعلنت طلاقها من زوجها قبل أيام، حيث أن هذا المقطع الذي قامت بنشره الناشطة السعودية قد أثار موجة غضب واسعة من الجدل بين رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين غضبوا من سلوك الفتاة التي تحاول باستمرار استفزاز معجبيها بمقاطع الفيديو الخاصة بها، والتي تقوم بكشف من أجزاء حساسة منها وتقوم بارتداء ملابس كاشفة وضيقة تبين جسدها.

الى هنا قد وصلنا لختام المقال الذي كان بعنوان، فضيحة هبه عبدالرحمن شاهد قبل الحذف، حيث تحدثنا بشكل مفصل عن المشاهد والمقاطع التي تقوم بعرضها، كذلك قد تعرفنا على من هي هبه عبدالرحمن ويكيبيديا.