فضيحة عبد الوهاب الساعدي كاملة تلقرام، لقد أحدثت فضيحة نقل قائد قوات جِهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي، غضب كبير وشديد في الشارع العراقي ومواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية، وقد اعتبر العديد من السياسيين والإعلاميين والناشطين القرار غير عادل، وأكدت مصادر عراقية إحالة الساعدي إلى وزارة الدفاع بقرار صدر يوم الجمعة الماضي، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتحدث أكثر حول فضيحة عبد الوهاب الساعدي، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

حول ما قيل من فضيحة عبد الوهاب الساعدي

وقد قال الساعدي إنه يفضل السجن على قبول نقله إلى وزارة الدفاع، حيث انتقد موافقة رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي على القرار وقال في تصريح لوسائل إعلام محلية إن رئيس الوزراء وأبلغه الوزير في اتصال هاتفي بأنه وافق على قرار النقل رغم عدم معرفة أسبابه ودعت لذلك.

  • وأوضح أن رئيس جهاز مكافحة الإرهاب الفريق طالب شغاتي هو من تقدم بطلب نقله بعد اجتماع مجلس الأمن القومي الخميس الماضي.
  • وأشار الساعدي إلى دوره البارز في معارك استعادة المدن من قبضة تنظيم الدولة الإسلامية، مؤكدا أن هناك جهات تحاول إفراغ جهاز مكافحة الإرهاب من القادة الميدانيين الذين شاركوا في هذه المعارك على حد تعبيره.
  • وكشف القيادي العراقي أن هذا القرار هو الرابع من نوعه، حيث سبقه ثلاثة قرارات مماثلة ومبيناً أنه تم عزله لمدة عام بعد استعادة مدينة تكريت وبعد استعادة مدينة الفلوجة، كما تم عزله لمدة ثلاثة أشهر وبعد استعادة مدينة الموصل تم عزله لمدة عام.

تفاصيل فضيحة عبد الوهاب الساعدي في العراق

كما أثارت فضيحة نقل قائد قوات جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي، غضب في الشارع العراقي ومواقع التواصل الاجتماعي في مختلف الدول العربية، واعتبر العديد من السياسيين والإعلاميين والناشطين القرار غير عادل وأكدت مصادر عراقية إحالة الساعدي إلى وزارة الدفاع بقرار صادر يوم الجمعة، ومن جهته قد قال الساعدي إنه يفضل السجن على أن يعاقب بهذه الطريقة وانتقد موافقة رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي على القرار، وقال في تصريح لوسائل إعلام محلية إن رئيس الوزراء أبلغه في اتصال هاتفي بأنه وافق على قرار النقل رغم عدم معرفته بأسباب النقل.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، فَضيحة عَبد الوهاب الساعدي كاملة تلقرام، حيث تعرفنا على حول ما قيل من فَضيحة عبد الوَهاب السَاعدي.