فضيحة جامعة البحرين ومحاكمة الطالب بالسجن ! ,حكمت محكمة الاستئناف العليا على متهم بحريني بالسجن سبع سنوات مع التنفيذ بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على زميلة جامعية خليفة ونايف الذوادي الذي يعمل في الأمانة.

فضيحة جامعة البحرين ومحاكمة الطالب بالسجن !

بحسب تفاصيل القضية ، فقد أنهت الضحية ذات يوم دروسها في الجامعة وذهبت إلى نادي غولف قريب لتناول الغداء وأثناء وجودها اتصل بها المتهم وأبلغها أنه تركها بسيارته واستفسر عن وجهتها ؛ ردت بأنها ذاهبة إلى نادٍ بسبب الزمالة الجامعية وبينما كانت الضحية تشرب مشروبًا غازيًا وشرب المتهم مرارًا (البيرة) ، تبعها المتهم وجلس في الطابق الأرضي قال لها المتهم إنه يعرف طريقا مختصرا أفضل من الذي كانت الضحية تسلكه ، ووافقت على اتباعه الطريق الذي اختاره المتهم كان غير ممهد بعد أن غادرت ، ركب المتهم سيارته أيضًا واقترح المتهم على الضحية سحب بعض بنزين سيارتها ، ووافقت الضحية على ذلك.

بحريني مع زميلته فيديو

ثم أوقفت سيارتها وأوقفتها حتى يأتي المتهم ويجلس بجانبها وتحدثنا عن أمور مختلفة. وبخته الضحية بعد أن خطف مفتاح السيارة وكشف عن رغبته في الانخراط معها في سلوك غير لائق ثم أمسكها المتهم من شعرها وهددها بالاتصال بأحد أصدقائه لمساعدته في تجريدها بالقوة والتقاط صور لها وهي لا تزال مغطاة على الكرسي وأغلقت هاتفها المحمول وألقته في الخلف ، ثم أجبرها على قيادة السيارة إلى شجرة قريبة حتى لا يراها أحد ، وهناك ضربها على وجهها وشدها من شعرها وحاول لتقبيلها بالقوة لكنها قاومته لكنه تمكن من رفع ملابسها شيئًا فشيئًا حتى استطاع إتمام جريمته ، ثم خرج إلى خارج السيارة وأشعل سيجارة ، حاولت الضحية الهرب ، لكن خلع المتهم بسرعة مفتاح السيارة مرة أخرى ، وطلب من الضحية القيام بالفعل مرة أخرى عندما وصلت إلى سكن الطالبات بالجامعة كانت في حالة نفسية سيئة للغاية أبلغت اثنين من زملائها في العمل عن الموقف ، وأبلغوا السلطات الأمنية بالجريمة.

قررت المحكمة الجنائية الكبرى الثانية ، برئاسة القاضي عبد الله الأشرف والمكونة من القاضيين ، تمديد حبس شاب بحريني يبلغ من العمر 20 عامًا متورطًا مع طالب بالمرحلة الثانوية يبلغ من العمر 18 عامًا وكانت مسؤولة عن نشر مقطع فيديو لها لمدة 15 يومًا أخرى أثناء إجراء التحقيقات.

فيديو جامعة البحرين

وبحسب ما ورد أبلغت وزارة التعليم الإدارة العامة لمكافحة الفساد أن طالبة تعرضت لفيلم إباحي في مدرسة ثانوية أخذ هاتفها وتمكن من الوصول إلى الذاكرة ، التي احتفظت بصورها الخاصة ، قبل أن يطلب منها الخروج في موعد عندما رفضت ، أرسل صورها إلى هاتفها المحمول وهددها بنشرها إذا لم توافق على ذلك.

  • وعندما وافقت على مقابلته ، أخذها إلى شقته ، وأغلق الباب ، وبدأت تبكي.
  • ثم قام المتهم بجرها من شعرها واقتادها إلى غرفة النوم ، مدعيا أنه طلب منها خلع ملابسها.
  • وأنه بعد أن اغتسل مرة أخرى ، ضربها ، وخلع ملابسها ، وألقاها على وجهها ، و اعتدى عليها بطريقة أخرى.
  • هذه الحادثة هي التي أعطت المرأة الذاكرة.
  • بعد مرور بعض الوقت ، تلقت مكالمة من شخص يدعي أنه صديق المتهم ويهددها بإطلاق الشريط الجنسي إذا لم تخرج معه.
  • ومع ذلك ، انتشر الشريط بسرعة في جميع أنحاء المدرسة والمواقع الأخرى ، ولم تكن على علم بوجود كاميرات أثناء الاعتداء على عرضها.

بينما وشاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

فضيحة جامعة البحرين ومحاكمة الطالب بالسجن ! ,ونفى المتهم أنه أكرهها على ممارسة الجنس معه وادعى أنه بعد مواعدتها لمدة ثلاث سنوات ، انتهت علاقتهما ثم قرر ابتزازها بالاتصال بها وتسجيل مكالمة والتهديد بإرسالها لأخيها إذا لم تعطه نقودًا كما ادعى أنه صوّرها وهي تمارس الجنس مع زميل في العمل على شريط فيديو وأرسلها إليه.