فضيحة امزميز .. فيديو فضيحة مدوية رئيس بلدية في قلب فضيحة ,تسبب الفيديو الفاضح لرئيس بلدية أمزميز في تداول العديد من المقاطع المسيرة والأفلام الفاضحة في أنحاء مجتمعنا العربي والإسلامي ، مما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأثار انتقادات العديد من مستخدمي الإنترنت والناشطين اتُهم رئيس بلدية أمزميز بالظهور في مقاطع فيديو صاخبة وارتباطه بالممارسة غير القانونية للاتجار بالبشر تم تسريب هذا الفيديو مؤخرًا وانتشر بسرعة على وسائل التواصل الاجتماعي ، مما أثار فضول بعض الباحثين الذين أرادوا معرفة المزيد عن العوامل الرئيسية التي ساهمت في هذا الحادث الفاضح سنقدم لك بيانات ومعلومات أكثر دقة في الفقرات التالية.

فضيحة امزميز .. فيديو فضيحة مدوية رئيس بلدية في قلب فضيحة

ظهر مقطع فيديو فاضح لرئيس بلدية إزميز في الساعات الأخيرة ، مما أثار ضجة على وسائل التواصل الاجتماعي ومئات ردود فعل المواطنين أثار هذا الفيديو الكثير من الجدل وأثار غضب الكثير من الأشخاص الذين طالبوا بتطبيق أسوأ العقوبات الرأي العام على المستويين المحلي والوطني ، والذي يعتمد عليه الكثير من الناس لمشاهدة هذه الأشرطة المسربة ، وفي هذه الفقرة سنفصل لكم تلك التسريبات التي ظهرت مؤخرًا في فضيحة رئيس بلدية أمزميز ، والتي تم شرحها أمامكم على النحو التالي.

  • انقر هنا للوصول إلى هذا الفيلم المصور عن رئيس بلدي ، إيمازميز ، الذي بدأ الإنترنت.

معلومات عن فضيحة رئيس بلدية أمزميز

لا يزال العديد من الأفراد يتصفحون المواقع على الإنترنت للحصول على المعلومات والتفاصيل التي أدت إلى الفضيحة الكبيرة التي أثارت جدلاً حادًا بين العديد من الشعوب العربية والإسلامية قررت النيابة العامة وضع رئيس أمزميز تحت إجراءات الحراسة الافتراضية بعد تورطه في فضيحة جنسية هزت الرأي العام ولاستكمال التحقيق وكشف جميع ملابسات هذه القضية ، فتشت النيابة العامة منزل الرئيس ومكتبه في البلدية أمس الاثنين السابع عشر من أكتوبر الجاري.

  • بعد تورطه في فضيحة جنسية كبيرة هزت الرأي العام المحلي والوطني .
  • أمرت النيابة العامة في مراكش باحتجاز عمدة أمزميز افتراضيًا .
  • في انتظار عرضه أمام ممثل الملك ، في وقت متأخر من يوم الاثنين ، 17 أكتوبر.

فيديو امزميز

قد تعود بدايات الفضيحة إلى الأيام الأخيرة ، عندما وجد رئيس بلدية أمزميز نفسه في وسطها عندما انتشر فيلم إباحي للرئيس المذكور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتم تفتيش منزله ومكتبه بالبلدية قبل أن تقرر النيابة العامة إخضاعه لإجراءات الحراسة النظرية لإنهاء تحقيقها وكشف كافة تفاصيل هذه القضية.

هزت هذه الفضيحة ، إلى جانب جلسة استماع الرئيس المتهم ، الرأي العام في المنطقة مؤخرًا.

فيديو فضيحة اليوم

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب تسجيلات “جنسية” تظهر مسؤول محلي يظهر مع العديد من النساء في “ولاية الحوز” وسط البلاد ، بينما كن “يشربن الخمر” و “يمارسن الجنس”.

ونظمت السلطات “تحديد ومحاكمة” المسؤول المتورط بعد انتشار مشاهد أثارت الغضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تورط مسؤول إقليمي في الحوز في فضيحة جنسية.

أفادت أنباء أن رئيس “مجلس جماعي في مدينة أمزميز” بمنطقة الحوز تعرض للملاحقة من قبل الدرك الملكي بزعم ظهوره في مقاطع فيديو “غير أخلاقية” ، بحسب صحيفة هسبريس المغربية.

فضيحة امزميز .. فيديو فضيحة مدوية رئيس بلدية في قلب فضيحة ,وأشارت إلى أن “الدرك الملكي تعقب رئيس جماعة أمزميز في محافظة الحوز الذي ظهر في فيديوهات جنسية ، حيث توجه فريق من الدرك إلى مقر إقامته ، لكنه لم يكن حاضرا ، ومن المرجح أنه غادر الوطن إلى دولة أوروبية “، مضيفًا أنه” من المحتمل أنه غادر الوطن إلى دولة أوروبية “.